الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro يظهر بكاميرا جديدة كليًا وبخياريْن من الألوان

تسريب صورة جديدة لهاتف شاومي مي 11 برو

كشف تسريب جديد على موقع ويبو الصيني عن صورة جديدة لهاتف شاومي القادم شاومي مي 11 برو التي ظهر فيها بخيارين من الألوان، وذلك بالتزامن مع طرح نسخة شاومي مي 11 في الأسواق اليوم وتخطط الشركة لإطلاق الإصدار برو في فبراير القادم.

تسريبات جديدة حول شاومي مي 11 برو

بحسب المصدر، هاتف برو القادم سيحتوي على وحدة كاميرا مختلفة تمامًا. لا يبدو الأمر مفاجئًا إلى حد ما، فقد حصل Xiaomi Mi 11 على مجموعة عدسات بدقة 108 و 13 و 5 ميجابكسل بدون كاميرا Periscope المقرِّبة. وفي المقابل سيحصل هاتف Xiaomi Mi 11 Pro على وحدة كاميرا خلفية بأربع عدسات، بما في ذلك العدسة المقرِّبة التي تسمح بتكبير أقصى يبلغ 120x.

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro يظهر بكاميرا جديدة كليًا وبخياريْن من الألوان
شاومي مي 11 برو

يقال أيضًا أن شاشة Mi 11 Pro ستدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، والذكاء الاصطناعي AI. بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل الهاتف على دعم شحن أسرع من Xiaomi Mi 11.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro تسريب صورة توضيحية لأبعاد الهاتف المنتظر

مقارنة بين شاومي مي 11 برو و شاومي مي 11

كشفت أيضًا تسريبات أخرى عن الاختلاف بين الهاتف شاومي مي 11 الذي تم الإعلان عنه بالفعل عن شاومي مي 11 برو والذي لم يتم الإعلان عن أي من مواصفاته رسميًا بعد.

ستتشابه شاشة هاتف Xiaomi Mi 11 Pro مع شاشة Xiaomi Mi 11 تمامًا، بنفس خصائصها والكاميرا الأمامية المدمجة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro يظهر بكاميرا جديدة كليًا وبخياريْن من الألوان
شاومي مي 11

وكانت التقارير ذكرت في وقت سابق، أن طراز Xiaomi Mi 11 Pro سيكون مزودًا بكاميرا أمامية تحت الشاشة من الجيل الثالث والتي تعمل شاومي على تطويرها.

كما وأعلنت شاومي سابقًا، في أغسطس من العام الماضي أن تقنية الكاميرا تحت الشاشة بجيلها الثالث ما زالت في مرحلة الإنتاج والتطوير، وأضافت أنه من المتوقع أن يتم إنتاجها بكميات كبيرة رسميًا العام المقبل.

تعتمد تقنية الجيل الثالث من الكاميرا التي تعمل تحت الشاشة من شاومي على ترتيب بكسل جديد مطور ذاتيًا ودائرة من مستشعر كاميرا معاد تصميمه، يمكن أن يزيد من نفاذية الضوء للجزء الأمامي من الشاشة.

اقرأ المزيد: شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro قادم بكاميرا تحت الشاشة قبل نهاية العام


الاختلاف الرئيسي بين Mi 11 و Mi 11 Pro هو الكاميرا الرئيسية المحسّنة ، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن تفاصيلها بعد، إلا أنه من المفترض أن الهاتف برو سَيوفّر تكبيرًا بصريًا وكاميرا بيريسكوب.

تجدر الإشارة إلى أن التسريبات قد أشارت مسبقًا إلى أنه سيتم إطلاق الهاتف Mi 11 Pro في 12 فبراير وسيكون بسعر أعلى من هاتف Mi 11.

ما رأيك بهاتف Mi 11 Pro؟ هل ستفكر في اقتنائه حال توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى