الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro تسريب صورة توضيحية لأبعاد الهاتف المنتظر

تسريب أبعاد شاومي مي 11 برو لأول مرة

كشفت تسريبات جديدة لهاتف شاومي الجديدة شاومي مي 11 برو عن صورة توضيحية لأول مرة منحتنا فكرة عن أبعاد الهاتف. كان الهاتف قد حصل مؤخرًا على شهادة 3C الصينية التي ذكرت قائمتها أن الهاتف سيدعم الشحن السريع، وسيعمل بمعالج Snapdragon 888 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

أبعاد شاومي مي 11 برو في صورة توضيحية جديدة

توضح الصورة التي تم تسريبها عبر الموقع الصيني ويبو أن الطول القطري للشاشة هو 171.77 ملم. وتُظهر الصورة أيضًا أن الحواف رفيعة جدًا. ومع ذلك، لم تعطي البعد الكامل لهذا الجهاز.

مواصفات كاميرا Xiaomi Mi 11 Pro

وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station، فإن الشركة توصّلت بالفعل إلى نموذج للهاتف شاومي مي 11 برو، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، بينما ستأتي عدسة التقريب (تيليفوتو) بدقة 12 ميجابيكسل. وبما أن النموذج لا يزال قيد التطوير فإنه من المحتمل إجراء تعديلات على مواصفات الكاميرا. كذلك، لم يكشفْ تصميم وحدة الكاميرا الخلفية، لذا علينا انتظار بضعة أسابيع أخرى لنرى ما الذي تحضّره شاومي من حيث التصميم.

تسريب مواصفات شاشة Xiaomi Mi 11 Pro

نشر المسرّب digital chat station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” بعض المواصفات التي تتعلق بالهاتف الجديد Xiaomi Mi 11 Pro. فقد ذكر بأن شاومي ستستخدم شاشة بدقة +QHD بمعدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هيرتز. وبالتالي سيحصل الهاتف على شاشة محدّثة مقارنة بشاشة هاتف Mi 10 Pro التي توفّر دقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هيرتز فقط.

كشف المُسرب أيضًا أن كاميرا السيلفي الأمامية ستبقى في الزاوية اليسرى العلوية، وستأتي الشاشة بأكملها بعض الجوانب المنحنية. وتشير التوقعات إلى أنه سيحصل على ميزة الشحن السريع بقوة 120 واط.

يذكر أن الشركة عرضت شاحنًا لاسلكيًا بقوة 80 واط قادرًا على شحن بطارية سعتها 4000 مللي أمبير من 0 إلى 100٪ في 19 دقيقة، حيث تشير التوقعات إلى إطلاقه مع الجيل القادم من هواتف شاومي الرائدة في فبراير أو مارس القادم.

تسريب مواصفات شاومي مي 11

من المتوقع أن يأتي بشاشة مقاس 6.9 إنش منحنية، من نوع Super AMOLED بدقة 2K وتشغل 96% من حجم الهاتف، تدعم تقنية HDR10 .

سيدعم الهاتف كاميرا أمامية أسفل الشاشة وفقًا لما ظهر في صورة الهاتف المسربة، ومن المتوقع أن يأتي ببطارية سعة 5500 ميللي أمبير، مع شحن سريع بقدرة 100 واط الذي أعلنت عنه شركة شاومي مؤخرًا.

بحسب تسريبات Digital Chat Station، سيتضمن كاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل بحجم بكسل يبلغ 0.8 ميكرومتر. لم يذكر المسرّب اسم الجهاز، لكن التوقعات تشير إلى أنه Mi 11 Pro وليس Mi 11 العادي.

ألمح أيضًا إلى أن سلسلة Mi 11 ستصل مع استقرار أفضل. لكن لم يتضحْ بعدُ أيّ من الهاتفيْن سيحصل على تقنية تثبيت الصورة OIS.

تجدر الإشارة إلى أن كلًا من هاتفيْ Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro هما أول هاتفيْن من الشركة يعملان بمعالج Snapdragon 865، واحتلا المرتبة الثانية بعد سلسلة Galaxy S20 بشكل عام. وتشير التوقعات أنْ تحظَى سلسلة Mi 11 الجديدة بنفس المركز خاصة أن شاومي ستصبح أول شركة تصنيع هواتف ذكية تستخدم المعالج Snapdragon 865.

هل استخدمت أيًا من هواتف شاومي مي؟ وما هو انطباعك عن الهاتف الذي استخدمته؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

تعليق واحد

  1. شركة شاومي من احسن الشركات المصنعة للهواتف الفئة المتوسطة و دخلت بقوة فالفئة الرائدة .
    ان شاء الله نكسب واحد من هذه الهواتف قبل ما تطلع الروح ??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى