الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 برو – Xiaomi Mi 11 Pro تسريب تفاصيل كاميرا الهاتف القادم

تسريبات جديدة حول كاميرا Xiaomi Mi 11 Pro

بدأت شركة شاومي العمل بالفعل على تطوير الهاتف الجديد Xiaomi Mi 11 Pro بمواصفات مميزة وشاشة بدقة 2K التي لا تفضّل الشركة استخدامها في هواتفها الذكية نظرًا لأنها تستهلك الطاقة وتزيد من تكلفة الهاتف.

كذلك تشير التوقعات أن تكون شركة شاومي من أوائل شركات تصنيع الهواتف الذكية التي ستستخدم معالج Snapdragon 875 مع الهاتفيْن Mi 11 و Mi 11 Pro.

لقد كشفت التسريبات مؤخرًا عن تفاصيل شاشة الهاتف شاومي مي 11 برو، واليوم ظهرت تسريبات جديدة كشفت عن مواصفات كاميرا الهاتف المنتظر.

مواصفات كاميرا Xiaomi Mi 11 Pro

وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station، فإن الشركة توصّلت بالفعل إلى نموذج للهاتف، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، بينما ستأتي عدسة التقريب (تيليفوتو) بدقة 12 ميجابيكسل. وبما أن النموذج لا يزال قيد التطوير فإنه من المحتمل إجراء تعديلات على مواصفات الكاميرا. كذلك، لم يكشفْ تصميم وحدة الكاميرا الخلفية، لذا علينا انتظار بضعة أسابيع أخرى لنرى ما الذي تحضّره شاومي من حيث التصميم.

تسريب مواصفات شاشة Xiaomi Mi 11 Pro

نشر المسرّب digital chat station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” بعض المواصفات التي تتعلق بالهاتف الجديد. فقد ذكر بأن شاومي ستستخدم شاشة بدقة +QHD بمعدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هيرتز. وبالتالي سيحصل الهاتف على شاشة محدّثة مقارنة بشاشة هاتف Mi 10 Pro التي توفّر دقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هيرتز فقط.

كشف المُسرب أيضًا أن كاميرا السيلفي الأمامية ستبقى في الزاوية اليسرى العلوية، وستأتي الشاشة بأكملها بعض الجوانب المنحنية. وتشير التوقعات إلى أنه سيحصل على ميزة الشحن السريع بقوة 120 واط.

يذكر أن الشركة عرضت شاحنًا لاسلكيًا بقوة 80 واط قادرًا على شحن بطارية سعتها 4000 مللي أمبير من 0 إلى 100٪ في 19 دقيقة، حيث تشير التوقعات إلى إطلاقه مع الجيل القادم من هواتف شاومي الرائدة في فبراير أو مارس القادم.

تسريب مواصفات شاومي مي 11

من المتوقع أن يأتي بشاشة مقاس 6.9 إنش منحنية، من نوع Super AMOLED بدقة 2K وتشغل 96% من حجم الهاتف، تدعم تقنية HDR10 .

سيدعم الهاتف كاميرا أمامية أسفل الشاشة وفقًا لما ظهر في صورة الهاتف المسربة، ومن المتوقع أن يأتي ببطارية سعة 5500 ميللي أمبير، مع شحن سريع بقدرة 100 واط الذي أعلنت عنه شركة شاومي مؤخرًا.

بحسب تسريبات Digital Chat Station، سيتضمن كاميرا بزاوية واسعة بدقة 48 ميجابكسل بحجم بكسل يبلغ 0.8 ميكرومتر. لم يذكر المسرّب اسم الجهاز، لكن التوقعات تشير إلى أنه Mi 11 Pro وليس Mi 11 العادي.

ألمح أيضًا إلى أن سلسلة Mi 11 ستصل مع استقرار أفضل. لكن لم يتضحْ بعدُ أيّ من الهاتفيْن سيحصل على تقنية تثبيت الصورة OIS.

تجدر الإشارة إلى أن كلًا من هاتفيْ Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro هما أول هاتفيْن من الشركة يعملان بمعالج Snapdragon 865، واحتلا المرتبة الثانية بعد سلسلة Galaxy S20 بشكل عام. وتشير التوقعات أنْ تحظَى سلسلة Mi 11 الجديدة بنفس المركز خاصة أن شاومي ستصبح أول شركة تصنيع هواتف ذكية تستخدم المعالج Snapdragon 865.

هل استخدمت أيًا من هواتف شاومي مي؟ وما هو انطباعك عن الهاتف الذي استخدمته؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى