الأجهزة والمواضيعشاومي

شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 مميزات مذهلة تجعله هاتفًا مختلفًا يستحق الاقتناء

أطلقت شركة شاومي قبل أيام رسميًا هاتفها الذكي شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11، الذي يعد أول هاتف في العالم يعمل بمعالج كوالكوم القوي للغاية، Snapdragon 888، وفي خضم ذلك، بدأت تتكشّف المميزات المدهشة في الهاتف، والتي بعضها يظهر للمرة الأولى في هاتف للشركة الصينية.

عادةً، عندما تسمع عن هاتف ذكي مصنوع في الصين، يخطر ببالك هواتف هواوي Huawei المميزة بأجهزتها ذات التصميم الجميل، وواجهة التشغيل السلسلة، والمواصفات القوية، لكن بينما تمر الشركة الصينية بأزمة مع السلطات الأمريكية، ظهرت شاومي وغيرها من شركات الهواتف الصينية بأجهزة مميزة.

مميزات هاتف Xiaomi Mi 11

نستعرض لك في رقمي TV أبرز المميزات والأسباب التي تجعل هاتف Xiaomi Mi 11 هو هاتفك الذكي القادم.

السعر

Xiaomi Mi 11

تعمل شاومي على إطلاق هواتف بأسعار مناسبة للمستخدمين، وفي ظل ارتفاع أسعار الهواتف عالميًا هذه الأيام، بدأت العديد من الشركات في تقديم سلسلة من الهواتف بأسعار مختلفة وفقًا للمواصفات والمميزات، لكن إذا ما تطرقنا لهاتف Xiaomi Mi 11 فسنجد الأمر مدهشًا!

  • نسخة 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت ذاكرة تخزين = 611 دولارًا
  • نسخة 8 جيجابايت رام + 256 جيجابايت ذاكرة تخزين = 675 دولارًا
  • نسخة 12 جيجابايت رام + 256 جيجابايت ذاكرة تخزين = 718 دولارًا

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 – Mi 11 رسميا | أول هاتف في العالم بمعالج سناب دراجون 888

المعالج

Xiaomi Mi 11

يعد Xiaomi Mi 11 أول هاتف يأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 888، الذي يتميّز بمودم Qualcomm X60، ببنية 5 نانومتر الجديدة لتحسين كفاءة الطاقة وتحسينات لتجميع شركات اتصالات الجيل الخامس 5G عبر نطاقات الموجات mmWave و 6 GHz الفرعية من الموجات.

لهذا فإن الهاتف يعد مميزًا بالفعل لاحتوائه على هذا المعالج القوي من كوالكوم، وهذا أيضًا سيجعلك مميزًا بالفعل بين أصدقائك.

بطارية ضخمة

يمثل عمر البطارية القصير مشكلة يواجهها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، لذا من الواضح أن امتلاك بطارية كبيرة يعني أن هاتفك سوف يستمر لفترة أطول، لهذا جاءت شاومي بهاتفها الجديد Mi 11 ببطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة والتي من المفترض أن تدوم طويلًا، بالإضافة إلى أنها تدعم أيضًا الشحن السريع السلكي واللاسلكي، مما يقودنا إلى سبب آخر يدفعك لاقتناء هذا الهاتف المميز!

شحن سريع سلكي ولاسلكي

سيأتي Xiaomi Mi 11 بشحن سريع للغاية لكل من الخيارات السلكية واللاسلكية. عادةً ما يحصل الشحن اللاسلكي على مندوب سيء لكونه أبطأ من السلك ، ولكن مع Mi 11 ، سيدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقوة 50 وات ، وهو أمر جنوني جدًا عندما تفكر فيه. يدعم الهاتف أيضًا الشحن السلكي بقدرة 55 وات ، مما يعني أن خياره اللاسلكي ليس بعيدًا جدًا من حيث السرعة.

شاحن GaN بقوة 55 وات

نعم، لن تقوم Xiaomi بإضافة شاحن مع سلسلة Mi 11 في العلبة، لكن الشركة تنص على أنها ستمنح المستخدمين خيارين، أحدهما سيشمل شاحن GaN بقوة 55 وات دون أي تكلفة إضافية. تقول الشركة إنها ستزيل الشاحن من العلبة في الصين فقط، لكن بالنسبة للأسواق الأخرى، فإنها ستقدم نسختين – أحدهما بدون شاحن والآخر مزود بشاحن بدون تكلفة إضافية.

شاشة مشرقة وسريعة

Xiaomi Mi 11

أصبح الهاتفُ -ذو معدل التحديث الأسرع معيارًا- أهم ما يبحث عنه المستخدمون، لذلك اتبعت Xiaomi في هاتفها الجديد Xiaomi Mi 11 معدل تحديث 120 هرتز للشاشة، إضافة إلى أنها تعطي جودةً وسرعة قوية، فإن الشاشة على الهاتف تكون أيضًا أكثر سطوعًا، إذ تقول شاومي إنه يمكن أن تصل إلى مستويات سطوع قصوى تبلغ 1500، مع استجابة لمس 480 هيرتز.

كاميرات رائعة

Xiaomi Mi 11

إذا التقطت الكثير من الصور باستخدام كاميرا هاتفك الذكي، فمن الواضح أن امتلاك مجموعة جيدة من الكاميرات يمثل أولوية، ولن يخيب Xiaomi Mi 11 ظنك، إذ سيأتي بكاميرا ثلاثية تتضمن مستشعرًا أساسيًا بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 13 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 برو صدمة بدون شاحن | اشتعال حرب بين ابل وفيسبوك | حصاد 2020 التقني

قياس معدل ضربات القلب

عندما نفكر في أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب، فإننا عادة ما نفكر في الأجهزة القابلة للارتداء مثل أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الذكية، ولكن هذا ليس هو الحال مع Xiaomi Mi 11، حيث قامت Xiaomi بالفعل بتضمين جهاز مراقبة معدل ضربات القلب مدمج في ماسح بصمة الهاتف. إذا كنت تتطلع إلى تتبع مستويات لياقتك وأنشطتك دون الحاجة إلى شراء ساعة ذكية أو جهاز تعقب للياقة البدنية، فقد تكون هذه الميزة مفيدة لك.

أخبرنا برأيك عن مواصفات ومميزات الهاتف التي قرأتها.. هل نالت إعجابك؟ شاركنا في صندوق التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى