الهواتف الذكية

نوكيا 7.3 Nokia قادم ببطارية ضخمة ودعم شبكات الجيل الخامس 5G

تسريب تفاصيل جديدة حول نوكيا 7.3

تستعد شركة HMD Global لإطلاق هاتفها الجديد نوكيا 7.3 Nokia وهو هاتف يدعم اتصال شبكات الجيل 5G وسيتوفر بتكلفة منخفضة، وسيكون خليفة للهاتف Nokia 7.2. كما انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات التي كشف لنا عن تصميم هاتف نوكيا 7.3 بالإضافة إلى بعض المواصفات الرئيسية. واليوم كشف مكتب الشهادات TUV Rheinland في اليابان معلومات جديدة حول الهاتف القادم.

تسريبات جديدة حول نوكيا 7.3

وبحسب المصدر، تم الكشف عن شهادات لبطاريات طرازين من Nokia، واحد منهم مع احتمال 10% تقريبًا هو Nokia 7.3، حيث تبلغ سعة بطارية هذا الطراز 5050 مللي أمبير. أما الجهاز الآخر، يُفترض أنه Nokia 6.3 (أو 6.4)، لديه سعة أقل قليلاً تبلغ 4470 مللي أمبير.

هناك شائعات حاليًا تفيد بأن Nokia 7.3 سيستخدم معالج كوالكوم Snapdragon 690؛ وسيدعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس 5G. وهو قرار منطقي من الشركة فهي لا ترغب أن تطلق طرازًا أكثر تقدمًا من هاتف Nokia 8.3 5G الذي أطلقته الشركة في مارس الماضي ويعمل بمعالج Snapdragon 765G.

اقرأ أيضًا: نوكيا 7.2 Nokia | السعر والمواصفات رسميًا

قد تفسر القدرة على الاتصال بشبكات الجيل الخامس الحاجة إلى إضافة بطارية أكبر في هاتف Nokia 7.3، ووفقًا للشائعات، سيكون هناك الكثير من أوجه الشبه مع هاتف Nokia 6.3.

أشارت شائعات سابقة إلى أن هاتف Nokia 6.3 سيحتوي على عدسة رئيسية بدقة 24 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل ، بالإضافة إلى وحدتين أخريين ؛ في حين أن 7.3 ستحتوي على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل.

تسريبات سابقة لتصميم ومواصفات كاميرا نوكيا 7.3

نوكيا 7.3 - Nokia 7.3 أول صور مسربة للهاتف تكشف عن التصميم بالكامل
نوكيا 7.3

وفقًا لتسريبات سابقة، يأتي الهاتف بشاشة +Full HD مسطحة قياس 6.5 إنش، بأبعاد 165.8 × 76.3 × 8.2 ملم، مع كاميرا سيلفي في ثقب واحد في الزاوية اليسرى العليا. وفي أسفل شاشة الهاتف يوجد علامة NOKIA التجارية.

نوكيا 7.3 - Nokia 7.3 أول صور مسربة للهاتف تكشف عن التصميم بالكامل
تصميم نوكيا 7.3

يوجد زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت على الجانب الأيمن، في حين يظهر الجانب الأيسر خاليا من الأزرار. وفي أسفل الهاتف يوجد الميكروفون ومنفذ شحن USB Type-C . في حين يوجد يوجد مقبس صوت 3.5 ملم على الهاتف في الجهة العلوية. وبحسب التسريبات، فإن الجهة الخلفية للهاتف من البلاستيك وليس الزجاج.

اقرأ أيضًا: نوكيا Nokia تكشف موعد إطلاق هاتف جديد يعمل بنظام Android Go

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية رباعية العدسة داخل وحدة دائرية الشكل تبدو مشابهة تماما لوحدة كاميرا هاتف Nokia 7.2 الذي تم إطلاقه سابقًا لكنه يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة.

نوكيا 7.3 - Nokia 7.3 أول صور مسربة للهاتف تكشف عن التصميم بالكامل
كاميرا نوكيا 7.3

يوجد فلاش مزدوج على الجانب الأيسر من وحدة الكاميرا الدائرية. أما الكاميرا الأمامية فهي تتواجد في فتحة ثقب في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

نوكيا 7.3 - Nokia 7.3 أول صور مسربة للهاتف تكشف عن التصميم بالكامل
كاميرا نوكيا 7.3

في أسفل وحدة الكاميرا الخلفية مباشرة يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مع علامة NOKIA التجارية في منتصف الهاتف.

هل استخدمت أيًا من هواتف Nokia من قبل؟ أخبرنا عن رأيك بهواتف الشركة ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى