إل جيالأجهزة والمواضيعالتلفزيونات والشاشات

إل جي – LG تكشف عن تلفزيون ميني ليد – MiniLED الجديد قبل حدث CES 2021

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس عن مجموعة تلفزيون ميني ليد – MiniLED الجديدة قبل معرض CES 2021، حيث يستخدم تلفزيون شاشة الكريستال السائل LCD، والذي يسمى تلفزيون LG QNED مصابيح LED صغيرة جدًا كإضاءة خلفية.

وقالت شركة صناعة الإلكترونيات الكورية الجنوبية إن المصابيح المستخدمة في إصدار الضوء هي عُشر الحجم الذي كانت تستخدمه في تلفزيونات LCD سابقًا.

مواصفات تلفزيون ميني ليد من إل جي

وأكدت إن مصابيح LED الأصغر تسمح بتعبئة المزيد منها في منطقة ما، وبالتالي زيادة سطوع التلفزيون، مضيفةً أنها تسمح أيضًا بمزيد من التعتيم المحلي المجزأ الذي يزيد من نسبة التباين، ويحتوي الطراز 8K ، 86 بوصة من تلفزيون LG QNED على 30,000 مصباح LED كإضاءة خلفية.

تلفزيون ميني ليد

وأشارت إلى أنها طبقت أيضًا تقنيات النقاط الكمومية والخلايا النانوية لزيادة دقة الألوان في أجهزة التلفزيون الجديدة، وستعرض LG أكثر من عشرة طرز في التشكيلة الجديدة التي ستتوفر بأحجام مختلفة بالإضافة إلى دقة 8K و 4K في CES 2021.

وأضافت أن أجهزة تلفزيون OLED الخاصة بها ستكون أعلى عروضها من بين جميع أجهزة التلفزيون، وفي الوقت نفسه سيكون تلفزيون LG QNED هو المنتج الأعلى في أجهزة تلفزيون LCD ، تليها العلامة التجارية Nanocell، ومن المتوقع أيضًا أن تعلن LG عن أجهزة تلفزيون OLED جديدة في CES 2021.

اقرأ المزيد: سامسونج تحدد موعد مؤتمرها القادم خلال فعاليات معرض CES 2021

وفي وقت سابق من هذا الشهر أكدت شركة Samsung أنها تستعد أيضًا لعرض أجهزة تلفزيون MiniLED الجديدة كجزء من علامتها التجارية QLED، حيث عرضت أيضًا تلفزيون MicroLED الجديد مقاس 110 بوصة، من المتوقع أن تكشف النقاب عنها في حدث First Look في 6 يناير المقبل قبل حدث CES 2021.

هل جربت أحد مقتنيات إل جي السابقة؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى