أخبار الشركاتسامسونج

سامسونج تحدد موعد مؤتمرها القادم خلال فعاليات معرض CES 2021

فعاليات معرض CES 2021 تنطلق الشهر القادم

أكدت شركة Samsung اليوم عن الموعد الذي ستعقد فيه مؤتمرها القادم خلال فعاليات CES للإلكترونيات الإستهلاكية للعام 2021، حيث سيقام حدث الشركة في 11 يناير وستستمر الفعاليات حتى 14 يناير وسيتم بثه على موقع الشركة على الويب.

موعد فعاليات معرض CES 2021

ويقام هذا المعرض الذي يعد الأكبر في العالم المتخصص في مجال التقنية في لاس فيجاس بالولايات المتحدة كل عام، ولكن بسبب جائحة كورونا سيعقد هذا العام رقميًا مثل بقية المؤتمرات والأحداث الأخيرة.

ووفقًا للجنة المنظمة CTA فإن تجربة انعقاد المؤتمر هذا العام رقميًا ستكون “تجربة غامرة وفريدة”، وعادةً يكون معرض CES مكتظا بالشركات والحضور من كل مكان حيث يتم الإعلان عن العديد من المنتجات وهناك تجمعات كبيرة في قاعة المؤتمرات بجانب اجتماعات أصغر بين تجار التجزئة والمصنعين والمتخصصين في مجال التقنية.

ستستعرض الشركة الجديد في تقنيات الشركة، وإذا كانت الشركة ستكرر برنامج العام الماضي، فمن المتوقع أن تكشف عن جيل جديد من تلفزيونات QLED ومكبرات الصوت وتقنيات الشاشات المتطورة.

وتشير التقارير إلى أن الشركة لن تقوم بإطلاق سلسلة جالكسي اس 21 ضمن الفعاليات، فهي تخطط لإطلاقها في حدث خاص بها.

تمامًا مثل السنوات السابقة ، سيشمل المشاركون في هذا الحدث السنوي Intel و Samsung و Philips و Canon و Lenovo و LG وما إلى ذلك. أرسلت إنتل دعوات لمؤتمرها في حدث CES في 11 يناير، وستقوم الشركات الكبرى بعرض أحدث منتجاتها في هذا المعرض مثل الهواتف الذكية والشاشات الذكية بالإضافة إلى الروبوتات.

المصدر 1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى