الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro تسريبات تكشف موعد إطلاق الهاتف المنتظر

تسريب موعد إطلاق شاومي مي 11 برو

أطلقت شركة شاومي أمس رسميًا عن هاتف شاومي مي 11 خلال حدث خاص بالشركة في الصين، لكن الحدث شهد غياب الهاتف شاومي مي 11 برو. وفقًا لتسريبات Digital Chat station، طوّرت الشركة هاتف Xiaomi Mi 11 Pro بالفعل ولكنه سيصل في 12 فبراير 2021.

تسريبات حول شاومي مي 11 برو

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro تسريبات تكشف موعد إطلاق الهاتف المنتظر
شاومي مي 11 برو

وصل هاتف Xiaomi Mi 11 بشاشة مطورة عن الإصدار السابق Mi 10، وبتصميم رائع جدًا مع انحناءات لتمنحنا شكل أكثر فخامة، وهي تعتبر من أقوى الشاشات من حيث المواصفات نظرًا لمعدل التحديث العالي ودعم السطوع الفائق والدقة العالية، وطبقة الحماية الجديدة زجاج غوريلا غلاس فيكتوس 7.

كذلك يأتي الهاتف بنفس الكاميرا الأمامية الموجودة في هاتف Mi 10 السابق، وبنفس الكاميرا الخلفية الأساسية الموجودة في Mi 10T Pro، لذا قد نلاحظ عدم وجود تطور كبير في قسم الكاميرا، مثلًا، لا توجد عدسة Telephoto، ولكن كالعادة سيتم تطوير الكاميرات وإضافة المزيد من المميزات في الهاتف القادم Mi 11 Pro.

اقرأ أيضًا: سعر و مواصفات شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 الأول في العالم بمعالج Snapdragon 888 رسميًا

من المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف الجديد شاومي مي 11 برو خلال الإطلاق العالمي لهاتف مي 11، لكن حتى ذلك من المحتمل أن نسمع المزيد من التسريبات حول الهاتف والتي سنقوم بتزويدكم بها عبر موقع رقمي tv.

أبعاد شاومي مي 11 برو في صورة توضيحية جديدة

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro تسريبات تكشف موعد إطلاق الهاتف المنتظر
أبعاد شاومي مي 11 برو

توضح الصورة التي تم تسريبها عبر الموقع الصيني ويبو أن الطول القطري للشاشة هو 171.77 ملم. وتُظهر الصورة أيضًا أن الحواف رفيعة جدًا. ومع ذلك، لم تعطِ البعدَ الكامل لهذا الجهاز.

تسريب مواصفات كاميرا و شاشة شاومي مي 11 برو

شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro تسريبات تكشف موعد إطلاق الهاتف المنتظر
تسريبات شاومي مي 11 برو

وفقًا للمسرب الشهير Digital Chat Station، فإن الشركة توصّلت بالفعل إلى نموذج للهاتف شاومي مي 11 برو، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، بينما ستأتي عدسة التقريب (تيليفوتو) بدقة 12 ميجابيكسل. وبما أن النموذج لا يزال قيد التطوير فإنه من المحتمل إجراء تعديلات على مواصفات الكاميرا. كذلك، لم يكشفْ تصميم وحدة الكاميرا الخلفية، لذا علينا انتظار بضعة أسابيع أخرى لنرى ما الذي تحضّره شاومي من حيث التصميم.

كذلك، نشر المسرّب digital chat station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” بعض المواصفات التي تتعلق بالهاتف الجديد Xiaomi Mi 11 Pro. فقد ذكر بأن شاومي ستستخدم شاشة بدقة +QHD بمعدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هيرتز. وبالتالي سيحصل الهاتف على شاشة محدّثة مقارنة بشاشة هاتف Mi 10 Pro التي توفّر دقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 90 هيرتز فقط.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 11 – Xiaomi Mi 11 يحل بديلًا للساعات الذكية بميزة قياس النبض بدقة عالية

كشف المُسرب أيضًا أن كاميرا السيلفي الأمامية ستبقى في الزاوية اليسرى العلوية، وستأتي الشاشة بأكملها بعض الجوانب المنحنية. وتشير التوقعات إلى أنه سيحصل على ميزة الشحن السريع بقوة 120 واط.

يذكر أن الشركة عرضت شاحنًا لاسلكيًا بقوة 80 واط قادرًا على شحن بطارية سعتها 4000 مللي أمبير من 0 إلى 100٪ في 19 دقيقة، حيث تشير التوقعات إلى إطلاقه مع الجيل القادم من هواتف شاومي الرائدة في فبراير أو مارس القادم.

ما التحسينات التي تتوقع برأيك أن تقوم شاومي بإضافتها لهاتف Xiaomi Mi 11 Pro؟ شاركنا توقعاتك عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى