أجهزة الصوت والسماعاتابلالأجهزة والمواضيع

كافيار تطلق ايربودز ماكس AirPods Max المطلية بالذهب وجلد التمساح

قدمت كافيار Caviar للتوّ سماعات إيربودز ماكس الذهبية، مع حوالي 830 جرامًا من الذهب الخالص. يعني ذلك أنك إذا كنت تبحث عن أكثر شيء حصري ومميز، فإن كافيار تقدم الآن عرضًا خاصًا للأثرياء.

طرحت Apple في وقت سابق من هذا الشهر سماعات AirPods Max الجديدة، وهي أول سماعة رأس متطورة فوق الأذن للعلامة التجارية آبل.

حيث توفر سماعات AirPods Max صوتًا عاليَ الدقة ومكافئًا متكيفًا وإلغاء ضوضاء نشط. مع سعر التجزئة المقترح البالغ 549 دولار.

تشتهر شركة كافيار بإثراء منتجات Apple بمواد متينة ونادرة، مثل الذهب والجلد والأحجار الكريمة. تقدم الشركة بالفعل العديد من الإصدارات المحدودة من AirPods Pro. هذه المرة، ابتكر مشغل المجوهرات من Caviar سماعات AirPods Max بشكل فريد وفاخر.

سماعة ايربودز ماكس الذهبية مع طوق رأس من جلد التمساح من كافيار

تتوفر سماعات AirPods Max النسخة المحدودة من كافيار بلونيْن: الأبيض والأسود. طوق الرأس مصنوع من جلد التمساح، مما يساهم في الحصول على مظهر أنيق بشكل خاص ويشعرك أيضًا بالنعومة.

تم تزيين غطاء الأذن بالذهب عيار 18 قيراط عالي اللمعان، مما يجعل هذه السماعة فاخرة للغاية وفريدة من نوعها. شعار Caviar مدمج أيضًا في منتصف وسائد الأذن. الأزرار مع Digital Crown أيضًا مغطاة بالذهب.

تم تزويد سماعة الرأس الفريدة هذه بما لا يقلّ عن 830 جرامًا من الذهب. ويبدو أن هناك حاجة إلى أكثر من كيلوغرام من الذهب لتصنيعها.

توفر كافيار حافظة ذكية ناعمة ومضغوطة لتخزين سماعة الرأس اللاسلكية بأمان. تعمل العلبة أيضًا كشاحن. توفر سماعة الرأس عمر بطارية طويلًا يصل إلى 20 ساعة.

يوفر إصدار AirPods Max النسخة المحدودة من Caviar نفس الوظائف تمامًا مثل الإصدار العادي من Apple. على سبيل المثال، تكتشف سماعة الرأس تلقائيًا عند وضعها على الرأس ، بناءً على المستشعرات الضوئية والموضع. بمجرد ارتداء سماعة الرأس، ستسمع صوتًا.

يمكن استخدام ملحق الصوت الأنيق هذا مع iPhone أو iPad أو Mac أو Apple Watch. بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى ، يمكنك أيضًا استخدام سماعة الرأس لإجراء المكالمات.

بفضل دعم Siri ، يمكنك أيضًا إعطاء الأوامر الصوتية لسماعة الرأس ، على سبيل المثال ، يمكنك طلب الاتجاهات أو قراءة الرسائل لك.

نظرًا للكمية الكبيرة من الذهب المستخدمة في هذا الإصدار المحدود ، اختارت Caviar إنتاج نسخة واحدة فقط من كلا النوعيْن من الألوان.

وقالت الشركة “مقابل مبلغ 108000 دولار ، نضمن لك أن تكون الشخص الوحيد في العالم الذي يتجول بهذه السماعة الذهبية الفاتنة”.

ليس هذا هو المنتج الوحيد الذي قدمته كافيار اليوم. كجزء من محفظة 2021 الجديدة ، أصدرت العلامة التجارية الروسية أيضًا إصدارًا ذهبيًا فاخرًا للغاية من Sony PS5.

بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة أيضًا بإصدار Samsung Galaxy S21 Ultra Limited Edition ، والذي تم تزيينه أيضًا بشكل غني بالذهب الخالص.

اقرأ أيضًا : ايربودز ماكس AirPods Max – هل هي مجرد سماعات عادية باهظة الثمن؟

هل جربت استخدام سماعات إيربودز ماكس الجديدة من آبل؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى