الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 الترا Samsung S21 Ultra نسخة ذهبية باهظة الثمن قادمة من Caviar

على الرغم أن شركة سامسونج لم تعلن حتى الآن عن السلسلة الجديدة من هواتفها الرائدة، والهاتف سامسونج اس 21 الترا Samsung S21 Ultra إلا أن شركة كافيار الروسية المتخصصة بالهواتف الفريدة من نوعها تخطط لتقديم نسخة مطلية بالذهب من الهاتف المذكور.

ويعرف عن شركة كافيار، أنها تقوم بتزيين الهواتف المميزة ببذخ ومواد فاخرة مثل الذهب والمعادن الثمينة، ومن بين أعمالها المنتظرة، الهاتف القادم من سامسونج، S21 Ultra.

اقرأ أيضًا:

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا Galaxy Note20 Ultra بلمسات جمالية أثرية من الرخام والذهب الوردي

ايفون 12 برو iPhone 12 Pro – كافيار تقدم نسخة مخصصة من سترة ستيف جوبز

تصميم سامسونج اس 21 الترا من كافيار

سامسونج اس 21 الترا
Golden 21

الواجهة الخلفية من الهاتف المقدم من كافيار ستكون مطلية بالذهب الخالص، حيث تمّ نقشُ الرقم 21، وستطلق الشركة على الهاتف اسم Golden 21.

الجزء الأمامي من الهاتف سيكون مطابقًا تمامًا لما ستطلقه شركة سامسونج، حيث سيأتي بشاشة مقاس 6.8 إنش، بدقة +QHD وكاميرا سيلفي بدقة 40 ميجا بكسل، وسيكون متاحًا في المتاجر مع نهاية الشهر المقبل.

في الخلف سيقوم مهندسو شركة كافيار بالحفاظ على تصميم الكاميرا، وسيكون الجزء أسفل الكاميرا مصنوعًا باللون الأسود بتقنية PVD وهي تقنية طلاء مقاومة للتآكل، ومعامل احتكاك منخفض، وعلى الجانب الأيمن في الأسفل تم وضع نفس الطلاء باللون الأسود مع دمج شعار Caviar.

أما الجزء المتبقي من الهاتف فهو مصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراط مع نقش خطوط بالليزر حيث تم كتابة الرقم 21، وستقوم كافيار بتصنيع نسخة واحدة فقط من هذا الهاتف، لذا فإن مالكها سيكون محظوظًا جدًا، لكن ثمنها سيصل إلى 77 ألف دولار أمريكي 77000 $.

لو كنت تمتلك مثل هذه الأموال .. هل تفكر في اقتناء مثل هذا الهاتف ؟ شاركونا رأيكم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى