الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا Galaxy Note20 Ultra بلمسات جمالية أثرية من الرخام والذهب الوردي

جالكسي نوت 20 الترا Galaxy Note20 Ultra بتصميم أثري

كشفت شركة Caviar الروسية عن أحدث ابتكاراتها في سلسلة Eternity لهواتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا – Galaxy Note20 Ultra، حيث استلهمت التصاميم الجديدة من أربعة معالم أثرية تجمع بين الرخام والذهب الوردي القريب من اللون الاصلي للجهاز Mystic Bronze.

تستند التصاميم الأربعة الجديدة إلى أربعة آثار بنيت منذ قرون أو حتى منذ آلاف السنين. هذه الأثار تشمل على المعبد الإغريقي بارثينون الشهير برخامه الأبيض، معلم آيا صوفيا التاريخي الذي يتميز برخامه الأسود، القصر الإمبراطوري أو المدينة المحرّمة في الصين المعروف برخامه الأخضر، و كاتدرائية القديس باسيل الشهيرة بالرخام الأحمر.

من المقرر طرح الهاتف بسعر يتراوح ما بين 5,750 دولار و 6,260 دولار حسب الإصدار الذي ستختاره. الرخام المستخدم طبيعي في حين سيتم طلاء الجزء المعدني المنقوش بطبقة مزدوجة من الطلاء الكهربائي ( 999 محتوى، وسماكة 7 مايكرون). تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إنتاج 99 جهاز فقط من كل إصدار.

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

كانت سامسونج قد أطلقت الهاتف في وقت سابق من الشهر الحالي ووصفته بأنه أقوى هواتف الشركة على الإطلاق.

جاء بشاشة 7.9 إنش من نوع Dynamic AMOLED بدقة +QHD وجودة عرض 3088×1440 بكسل في الإنش، مع كثافة بكسلات 496 بكسل في الإنش ومعدل تحديث 120 هرتز تدعم تقنية +HDR10.

المعالج +Snapdragon 865 بمعمارية 7 نانومتر، مع معالج رسوميات Adreno 650، ونسخة أخرى بمعالج Exynos 990 ومعالج رسوميات Mali-G77 وبالطبع يدعم الهاتف شبكات 5G.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، حيث جاءت الأساسية بدقة 108 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.8، تدعم التثبيت البصري، ومستشعر ليزر لتحسين التركيز التلقائي.

العدسة الثانية بدقة 12 ميجابكسل بمستشعر بريسكوب للتقريب حتى 5 أضعاف بصريًا، وتقريب رقمي حتى 50 ضعف، وعدسة بزاوية واسعة 12 ميجابكسل، الكاميرا الأمامية في ثقب وجاءت بدقة 10 ميجابكسل.

يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيارية IP68، وسماعات ستيريو تدعم تقنية AKG ودولبي اتموس، ومستشعر بصمة في الشاشة.

البطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، ولكن الشاحن في علبة الهاتف سيكون بقدرة شحن سريع 25 واط فقط.

ما رأيك بالتصميم الأثري؟ هل ستشتري جهازا بمثل هذا التصميم في حال توفر في بلدك؟ شاركنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى