الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 5 لايت Oppo Reno 5 Lite ببطارية بقدرة شحن 30 واط قيد التطوير حاليًا

هاتف رابع سينضم إلى سلسلة اوبو رينو 5 قريبًا

أطلقت شركة أوبو خلال الشهر الماضي ثلاثة هواتف جديدة ضمن سلسلة Oppo Reno 5 التي تشمل اوبو رينو 5، و اوبو رينو 5 برو، اوبو رينو 5 برو بلس. واليوم، كشفت تسريبات جديدة أن هاتفًا جديدًا قد ينضم إلى السلسلة وهو قيد التطوير حاليًا، ومن المحتمل أن تطلق عليه الشركة اسم اوبو رينو 5 لايت.

اقرأ أيضًا: مواصفات و سعر اوبو رينو Oppo Reno 5 رسميًا

تسريبات اوبو رينو 5 لايت

لقد حصل هاتف اوبو الجديد بالفعل على اعتماد شهادة 3C حيث ظهر بالاسم الرمزي PELM00، ولم يتم التأكيد بعد على اسم الإصدار لايت بعد.

اوبو رينو 5 لايت Oppo Reno 5 Lite ببطارية بقدرة شحن 30 واط قيد التطوير حاليًا
اعتماد هاتف اوبو رينو 5 لايت

وبالنسبة للشحن، سيستخدم الهاتف تقنية VOOC 4.0، مع الشاحن VC56HACH بقوة 30 واط، حيث يتم الشحن مع جميع أجهزة الفئة المتوسطة الأخرى.

لم يتم الكشف عن المواصفات الأخرى بعد، ونتوقع أن يأتي بمعالج Dimensity من ميدياتك، من الواضح أنه مزود بإمكانيات شبكات الجيل الخامس 5G. وقد يحصل على كاميرا رئيسية، كاميرا بزاوية واسعة للغاية، وعدسة عمق + كاميرا ماكرو مخصصة. هذه المواصفات عالمية إلى حد كبير بالنسبة لهواتف الفئة المتوسطة وكل شيء آخر سيكون مفاجأة في هذا السوق قريًبا.

اقر أيضًا: مواصفات وسعر اوبو رينو 5 برو بلس OPPO Reno5 Pro Plus رسميًا

مواصفات اوبو رينو 5 برو

يذكر أن هاتف Oppo Reno 5 Pro جاء بشاشة مقاس 6.55 إنش، بدقة +FHD من نوع AMOLED وتدعم معدل تحديث 90 هيرتز، كما تدعم الشاشة مستشعر بصمة مدمجًا أسفل الشاشة.

أبعاد الهاتف 159.7 ملم × 73.2 ملم وسماكة 7.6 ملم ويعد من أنحف الهواتف في العالم، ويزن الهاتف 173 جرامًا، وهو خفيف الوزن أيضًا.

يعمل الهاتف بمعالج +MediaTek Dimensity 1000، مقترنًا بخياريْن من الرام 8 و 12 جيجابايت، بالإضافة إلى خياريْن من ذاكرة التخزين 128 و 256 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة، جاءت في تصميم مستطيل بارز للخارج قليلًا، ثلاث عدسات كبيرة متراصّة عموديًا، وعدسة صغيرة أسفلها ضوء LED.

العدسة الرئيسية جاءت بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة ذات رؤية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وعدستان كلتاهما بدقة 2 ميجابكسل للعمق والعزل، أما الكاميرا الأمامية فقد جاءت بدقة 32 ميجابكسل، في ثقب أعلى يسار الشاشة.

يأتي الهاتف مزودًا ببطارية بسعة 4250 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، كما يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس بكل تأكيد.

هل استخدمت من قبل أيًا من هواتف أوبو؟ أخبرنا انطباعك عن الهاتف الذي استخدمته.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى