الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات وسعر اوبو رينو 5 برو بلس OPPO Reno5 Pro Plus رسميًا

أعلنت شركة اوبو اليوم الخميس، عن أحدث هواتفها في عائلة Reno، الذي أطلقت عليه اسم اوبو رينو 5 برو بلس – OPPO Reno5 Pro Plus الذي يأتي بتحسين في وحدة الكاميرا الخلفية.

ويعد هذا الهاتف الجديد هو الأول في العالم الذي يأتي بمستشعر كاميرا Sony IMX766 من سوني بدقة 50 ميجا بكسل.

رينو 5 برو بلس

اقرأ: مواصفات اوبو رينو 5 برو بلس وصوره الحية تظهر على منصة الاختبارات TENAA

مواصفات اوبو رينو 5 برو بلس

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش منحنية الأطراف وحواف دائرية، تدعم معدل تحديث 90 هيرتز، بدقة +FHD.

جاء الهاتف بترقية في المعالج، فبعدما جاءت نسخة الهاتف رينو 5 برو بمعالج +MediaTek Dimensity 1000، يأتي الهاتف الجديد رينو 5 برو بلس بمعالج Snapdragon 865 ويدعم تقنية Hyper Boost 4.0 التي تقوم بتخفيض استهلاك طاقة الهاتف أثناء الألعاب بنسبة 9.8% ودرجة الحرارة بمقدار 1.2 درجة مئوية.

يأتي بنسختين من ذاكرة التخزين العشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت، ونسخة 12 جيجابايت رام و 256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية، ويأتي ببطارية 4500 ميللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

كاميرا اوبو رينو 5 برو بلس

أحد أبرز ميزات الهاتف الجديد هو العدسة الرئيسية التي تأتي بدقة 50 ميجا بكسل، بمستشعر سوني IMX766 وهو أول هاتف في العالم يستخدم هذا المستشعر.

العدسة الثانية ذات زاوية واسعة الرؤية بدقة 16 ميجا بكسل، وعدسة تيليفوتو بدقة 13 ميجا بكسل تدعم التقريب البصري حتى 5 أضعاف، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

وبحسب ما ذكرت شركة اوبو بالتعاون مع سوني، فإن المستشعر الجديد يزيد كمية الضوء بنسبة 63.8% مقارنة بالجيل السابق IMX586، كما أنه يدعم التركيز البؤري متعدد الاتجاهات بتقنية 2×2 بكسل، كما يدعم تتبع التركيز في تسجيل مقاطع الفيديو، كما يمكنه التنبؤ باتجاه الحركة في الوقت الفعلي للجسم المراد تصويره.

الكاميرا الأمامية للهاتف جاءت في ثقب أعلى يسار الشاشة، وهي بدقة 32 ميجا بكسل، تدعم تثبيت الصورة، وتحسين الفيديو بالذكاء الاصطناعي.

نسخة مخصصة من اوبو رينو 5 برو بلس

كما أعلنت الشركة عن النسخة الخاصة ذات الإصدار المحدود Reno5 Pro + Artist التي تأتي بخلفية يتغير لونها بالضغط على الخلفية مرتين، وذلك بالتعاون مع الفنان جوشوا فيدس.

أسعار اوبو رينو 5 برو بلس

نسخة 8+128 جيجا بايت = 566 دولار

نسخة 12+256 جيجا بايت = 689 دولار

ما انطباعكم عن الهاتف ؟ شاركونا في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى