ابلسامسونجشاومينشرة تك

شاومي مي 11 برو صدمة بدون شاحن | اشتعال حرب بين ابل وفيسبوك | حصاد 2020 التقني

نستعرض معكم في نشرة تك لهذا الأسبوع، مواصفات شاومي مي 11 و شاومي مي 11 برو Xiaomi Mi 11 Pro  القادم بدون شاحن في العلبة مثل ايفون 12 ومشكلة ابل وفيسبوك وتفاصيل مشكلة الايفون مع فيسبوك.. أهم تقنيات 2020 وأقوى أحداث سنة 2020.

ونبدأ النشرة مع الحرب المشتعلة بين فيسبوك وابل.. وصلت إلى درجة قاسية في الهجوم المتبادل.. فيسبوك تقول إن الشركات أصبحت في خطر بسبب قرار ابل..

القليل خرج راضيًا عن عام 2020، ولولا الإنترنت والتكنولوجيا لكان الوضع أكثر صعوبة وكارثية، حيث نتعرف على أهم وأخطر الأحداث التقنية التي حصلت في هذا العام.

شاومي تسخر من آبل

اقرأ أيضًا: هواوي بي Huawei P 30 بنظام EMUI 11 تحديث جديد وميزة نقل ملفات فلاش

قبل شهور سخرت شاومي من حذف شاحن الآيفون، ووصفت ما فعلته آبل بالكابوس.. شاومي بعد ساعات ستكشف عن هاتفها مي 11.

نستعرض الفائزين الخمسة في سؤال الأسبوع الذي سألناكم فيه عن رأيكم في الكلام عن حذف كل ملحقات الهاتف من الصندوق.

شركة هواوي تكشف عن وسادة ذكية تحتوي على مستشعرات طبية لتقيس دقات القلب وجودة التنفس والنوم وتقدم اقتراحات للمستخدم، وتقول الشركة إنها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ومريحة وتستمر بطاريتها لشهور ويبلغ سعرها 70 دولارًا.

أنباء عن عمل سامسونج على قطعة تعقب تعمل بالبلوتوث وتتوافق مع أجهزة اندرويد وتحديدًا سامسونج مع العلم أن آبل تعمل على قطعة بنفس الفكرة.

تأكيد من هيئة التجارة الفيدرالية بأن هاتف “S21 ألترا” القادم سيأتي مع قلم S Pen كما الحال مع هواتف نوت سامسونج جالكسي S21 ألترا يدعم قلم S Pen.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيدعم S Pen وسينطلق في يونيو 2021

 شركة هواوي تكشف عن سلسلة هواتف نوفا 8 المتوسطة مع تصميم جميل ومميزات جذابة.

تقرير يقول إن آبل تعمل على سيارة ذاتية القيادة مع خطة زمنية لبدء التصنيع في أوائل عام 2024 مع بطارية أحادية الخلية.

وأخيرًا مع خبر طريف: موظفون في شركة غو دادي وصلتهم رسائل بالإيميل عن مكافأة قدرها 650 دولارًا أمريكيًا معتقدين أنها من الإدارة، غالبية الموظفين قاموا بالضغط على الرابط وتسجيل بياناتهم على المكافأة ثم بعد يوميْن وصلتهم رسائل أنهم فشلوا في اختبار الأمان من الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى