الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 سيدعم S Pen وسينطلق في يونيو 2021

قد يأتي هاتف سامسونج سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 القابل للطي العام المقبل مع قلم S Pen. والمثير للاهتمام هو الشائعات التي تفيد بأنه سيتم إيقاف خط Galaxy Note. هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن زوال نوت. ولكن لم نسمع الكثير من الأدلة عن ذلك.

بعد عامين من سلسلة Galaxy Fold ، لا يزال من المتوقع أن تطلق Samsung Galaxy Z Fold ثالثًا. وسيستمر عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي في ابتكار شيء جديد حتى يصنع شيئًا مثاليًا تقريبًا.

نحن نعلم أن الكمال لن يتحقق ولكننا نتطلع إلى شيء متين بما يكفي لمدة عام على الأقل. نريد هاتف لا يتضرر بعد بضعة أسابيع. ولا نريد شيئًا يأتي مع بطارية منتفخة أو بها مادة بلاستيكية متصدعة.

قد لا يكون سامسونج جالكسي زد فولد 3 هو الاسم النهائي، وأيضًا يُقال إن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي بدأ العمل على العينات النهائية. قد تكون هذه العينات جاهزة للإنتاج بالجملة قريبًا حتى تتمكن الشركة من اتباع الجدول الزمني.

سيتم طرح هاتف سامسونج القابل للطي من الجيل التالي في يونيو 2021، في الوقت المناسب تمامًا لفصل الصيف. سيكون هذا كشفًا متأخرًا في الربع الثاني وأقدم من المعتاد. يُقال أن الهاتف سيطبق أخيرًا كاميرا تحت العرض وقلم S Pen.

مع وجود Samsung Galaxy Z Fold 3 بقلم S Pen ، يمكن أن يشتمل أيضًا على فتحة لتخزين والإمساك بالقلم.

هذا ممكن لأن ميزة تجربة المستخدم UX من سامسونج يمكنها بالفعل التعرف على قلم S Pen. وقد يكون S Pen أيضًا جزءًا من Galaxy S21 Ultra. وقد يستخدم الاثنان الزجاج الرقيق الجديد والمحسّن.

هل جربت استخدام الهواتف القابلة للطي من سامسونج او من أي الشركات الاخرى؟ دعنا نرى رأيك في التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى