أجهزة الألعاب المنزليةتطبيقات وألعاب الهواتفسوني

افضل العاب بلايستيشن 5 PlayStation لعام 2021

قائمة أفضل العاب بلايستيشن 5

يبحث العديد من المستخدمين عن افضل العاب بلايستيشن 5 PlayStation وأحدثها بعد قيامهم باقتناء الإصدار الجديد من وحدة التحكم بالألعاب. فهي تتمتع بمكتبة كبيرة من الألعاب، وتتميز بميزة رائعة وهي إمكانية الوصول إلى مكتبة ألعاب الطراز السابق PS4، بشكل مباشر عبر خدمة PlayStation Plus.

افضل العاب بلايستيشن 5 والأروع والأكثر استخدامًا

تتميز وحدات التحكم الجديدة من كل من مايكروسوفت و سوني بأنها متوافقة مع الجيل الأخير من الأجهزة. وهذا يعني أن لديك مجموعة من الألعاب القديمة والمشتركة المتاحة لك، وقد تم تحسين بعضها من أجل محرك الأقراص الصلبة الأسرع للجهاز الجديد والمعالج الأكثر قوة. ومن الجدير بالذكر أن سوني لديها بعض الألعاب الحصرية لوحدة التحكم ، وكلها ألعاب لا بد من لعبها إذا كنت مالك PS5 جديدًا. لقد جمعنا لكم عبر موقع رقمي tv الألعاب والتطبيقات الأروع والأكثر استخدامًا لأفضل تجربة على بلايستيشن 5.

اقرأ أيضًا: العاب بلايستيشن 4 لن تعمل على بلايستيشن 5 .. سوني تكشف عن قائمة بـ 10 ألعاب

لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

افضل العاب بلايستيشن 5

متابعة مستقلة لإعادة تشغيل Spider-Man الممتازة لعام 2018 من Insomniac Games ، مايلز موراليس لديه الكثير من أجل ذلك. تم تطويره أصلاً لجهاز PS5 ، مما يعني أن صوره تخطف الأنفاس ، ويستفيد بشكل كامل من مزايا الأجهزة الجديدة. لذلك فهي تحتوي على أوقات تحميل غير موجودة تقريبًا ومجموعة كاملة من أوضاع الأداء والمرئيات التي يمكنك استخدامها لتخصيص تجربتك ، مع وضع “Performance RT” الذي تم تقديمه حديثًا والذي يحقق تتبع الأشعة بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

إنها أيضًا أول لعبة استوديو رئيسية تتميز بالبطل الخارق الأسود في دور Spider-Man ، وتجعلها كتابتها النجمية ومقاطعها السينمائية متابعة سردية جديرة بالاهتمام للأصل بالإضافة إلى كونها مجرد لعبة رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن الإصدار النهائي نسخة مُعاد تصميمها بالكامل من إصدار 2018 ، والآن مع خيار نقل ملف حفظ PS4 الخاص بك.

تعتبر اللعبة إصدار جديد من لعبة Spider-Man الرائعة التي تم إطلاقها في عام 2018، حيث تم الاستفادة بشكل كامل من مزايا بلايستيشن 5 مما يعني أننا سنحصل على لعبىة تخطف الأنفاس. فهي تحتوي على أوقات تحميل لا تذكر تقريبًا ومجموعة كاملة من أوضاع الأداء والمرئيات التي يمكنك استخدامها لتخصيص تجربتك، مع وضع “Performance RT” الذي تم تقديمه حديثًا والذي يحقق تتبع الأشعة بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

لعبة Demon’s Souls

افضل العاب بلايستيشن 5 : Demon’s Souls

النسخة الجديدة والمحدّثة Demon’s Souls من استوديو Bluepoint Games ، حصلت على المزيد من الرسومات المبهرة والقصة المثيرة مما أدى إلى زيادة حدة كل جانب من جوانب اللعبة. كذلك، سيكون هناك إضافة عناصر وأسلحة ودروع جديدة، مع أصوات مخيفة تحيط بك بفضل محرك الصوت ثلاثي الأبعاد.

ستتميز أيضًا بإضافة الشعور الفعلي بالقتال، وتسجل ضرباتك بأصوات واهتزازات مختلفة مباشرة من وحدة التحكم DualSense مما سيمنحكم تجربة رائعة وشعور فعلي بالقتال.

لعبة Astro’s Playroom

افضل العاب بلايستيشن 5 : Astro’s Playroom

تنضم Astro’s Playroom إلى لعبة Demon’s Souls في كونها واحدة من الإصدارات القليلة جدًا من الجيل التالي التي تصل مع بلايستيشن 5، حيث يتم تحميله مسبقًا على وحدة التحكم لكل مستخدم، لذلك لا يتعين عليك دفع ثمنها أو حتى تنزيلها.

وتعتبر اللعبة منصة ثلاثية الأبعاد تم تطويرها بواسطة قسم Asobi Team التابع لشركة SIE Japan Studio ونشرتها Sony Interactive Entertainment لبلاي ستيشن 5، وهي تكملة لـ Astro Bot Rescue Mission. تجري اللعبة داخل الأجزاء الداخلية من وحدة التحكم الجديدة، مع مناطق مختلفة مخصصة لمكونات PS5 المختلفة وأجزاء مختلفة من اللعبة.

لعبة Bugsnax

Bugsnax هي أحدث لعبة غريبة و غامضة من المطوّر إيندي يونغ هورسز الذي اشتهربتطوير Octodad: Dadliest Catch. من الأفضل وصفها بأنها في مكان ما بين بوكيمون ولعبة المغامرة القياسية، مع جزيرة مليئة بالمخلوقات الشبيهة بالوجبات الخفيفة مثل الفراولة ذات العيون واليرقات المصنوعة من الفطائر.

اللعبة غريبة، لكنها تحتوي أيضًا على سرد ممتع بشكل غير عادي نظرًا لموضوعها. كما أن هناك الكثير من الأنشطة لإبقائك مشغولاً، وأكثرها أهمية يتضمن التقاط ما يصل إلى 100 نوع من مخلوقات الحشرات الصالحة للأكل.

ومثل لعبة Astro’s Playroom، كانت Bugsnax إصدارًا مجانيًا للبلاي ستيشن 5 في يوم الإطلاق، وذلك بفضل صفقة بين Sony و Young Horses جعلتها جزءًا من خطة اشتراك PlayStation Plus.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla

افضل العاب بلايستيشن 5 : Assassin’s Creed Valhalla

تعتبر أحدث لعبة في سلسلة القصص الخيالية التاريخية الضخمة من Ubisoft والتي تضع أوامر سرية ضد بعضها البعض في محاولة للسيطرة على العالم أو شيء من هذا القبيل. صدرت اللعبة على على بلايستيشن 5 في نوفمبر الماضي،  وهي أول لعبة من Ubisoft للجيل التاسع من وحدات التحكم في الألعاب بلاي ستيشن 5، وإكس بوكس سيريس إكس.

ستقدم فالهالا حكاية انتقام اسكندنافية تدور أحداثها خلال عصر الفايكنج ، وتعتبر واحدة من عدد قليل من ألعاب الاستوديو متعددة الأجيال التي تصل في الوقت المناسب لإطلاق PS5. مثل العديد من الألعاب الأخرى لوحدات التحكم الجديدة، أصدرت Ubisoft بعض التصحيحات لتحسين أدائها لتلائم منصة الجيل الجديد.

اقرأ أيضًا: طريقة لعب ألعاب بلايستيشن 4 الخاص بك على بلايستيشن 5؟

هل سبق وأن لعبت أي من إصدارات الألعاب المذكورة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى