الهواتف الذكيةشاومي

شاومي Xiaomi ستطلق ثلاثة هواتف ذكية قابلة للطي في عام 2021

قام السيد روس يونغ، مؤسس شركات الأبحاث والنشر للتقنيات الجديدة بنشر بعض المعلومات المثيرة للاهتمام لمحبي شاومي Xiaomi الذين يتطلعون إلى إصدار الهواتف الذكية القابلة للطي.

حيث قال “بتعبير أدق ، لدى شاومي خطط كبيرة في العام المقبل، حيث تستعد الشركة المصنعة الصينية لإصدار ليس واحدًا أو اثنين، ولكن ثلاثة طرازات”.

يضيف المصدر أن شاشة الهاتف الذكي الأول ستطوى حول جسم الهاتف الذكي عند طيها. ويمكن أن تدعم الشاشة الرئيسية معدلات تحديث 90 و 120 هرتز وستكون مغطاة بزجاج واقٍ فائق الرقة من سامسونج UTG.

هاتف Xiaomi بشاشة قابلة للطي، والذي يحمل الاسم الرمزي Cetus، مزود بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل ونظام تشغيل Android 11.

سيتم طي شاشة الهاتف الذكي الثاني للداخل وستكون محمية من التلف بواسطة العلبة. الهاتف الذكي الثالث سيشبه الصدفي الحديث Samsung Galaxy Z Flip و Moto Razr 2019.

شاومي لم تصرحْ رسميًا عن الهواتف القابلة للطي القادمة

من حيث المواصفات، فإن المعلومات التي يمكن رؤيتها محدودة. ولكن عالأقل فإن الهواتف ستتضمن معالج Snapdragon ونظام Android 11 الأساسي وكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل.

في السابق ، عرضت شاومي نموذجًا أوليًا لهاتف ذكي مزدوج الطي. علاوة على ذلك ، فقد أصدرت أيضًا مفهوم شاشة MIX Alpha المحيطة. ولم تكن هناك معلومات واضحة.

قال الرئيس التنفيذي لشاومي إنه ليس من السهل تصنيع هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي. هذا يعني ببساطة أن Xiaomi لم تكنْ تركز على هذا الهاتف في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى ، فإن نظيرتي Android ، Samsung و Huawei ، أطلقت الهواتف ذات الشاشة القابلة للطي ولاقت الكثير من استجابة السوق.

بالنظر إلى أن Huawei تواجه صعوبات في هذا الشأن، فقد يكون الوقت مناسبًا لشركة Xiaomi لإطلاق شاشة قابلة للطي.

هل جربت أحد الهواتف القابلة للطي من شركات أخرى؟ أخبرنا في التعليقات..

اقرأ أيضًا:

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى