الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra سيأتي بميزات جديدة على عائلة S

أثبتت وثائق تم تقديمها إلى هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra سيدعم ميزتيْن لا تتوفران في أي هاتف أخر من سلسلة Galaxy S، حيث تم تسريب مواصفات وميزات الجهاز عدة مرات بالفعل.

إقرأ تسريبات سابقة عن السلسلة المنتظرة من سامسونج جالكسي

وسيأتي جهاز Ultra مع قلم S Pen، لكنه لا يحتوي على فتحة للقلم مثل هواتف Note، وسيدعم أيضًا معايير -Wi-Fi 6E، والتي تضيف جزءًا إضافيًا من الطيف لزيادة النطاق الترددي المتاح.

سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra بميزتين لا تمتلكهما هواتف السلسة القادمة

ما الجديد في سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra

نحن على بعد حوالي ثلاثة أسابيع فقط من أول مؤتمر صحفي لشركة Samsung لعام 2021، حيث ستكشف العملاقة الكورية عن سلسلة الهواتف الذكية Galaxy S21، ولم تعلنْ الشركة عن هذا الحدث حتى الآن، إلا أن عددًا كبيرًا من التسريبات تؤكد ذلك.

عرف التصميم النهائي والمواصفات وتفاصيل الكاميرا، وهو أغلى هواتف السلسلة ويمتلك شاشة أكبر وبطارية أكبر، وهو الهاتف الوحيد من بين هواتف S21 الثلاثة الذي يتميز بشاشة ذات حواف منحنية، وواجهة خلفية مصنوعة من الزجاج.

وأكدت لجنة الاتصالات FCC  أن الهاتف سيقول للعالم بأن أيام Galaxy Note أصبحت معدودة، مشيرة إلى أن قلم S Pen سيدعم وضعين مختلفين، بما في ذلك التمرير والنقر، ومن المحتمل أن يعمل تمامًا كما كان يعمل في سلسلة Note.

وكشفت أن جالكي اس 21 الترا سوف يدعم Wi-Fi 6E مما يمنح الشركة أيضًا حقوق المفاخرة لإطلاق جهاز بهذه الميزة قبل أي أحد، ومن المفترض أن يؤدي النطاق الترددي الإضافي إلى تحسين تجربة Wi-Fi بشكل أكبر ، ولكن هذا فقط بافتراض أن لديك جهاز توجيه Wi-Fi 6E في المنزل.

ما رأيك في هاتين الميزتين؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى