الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 21 – Galaxy Note 21 | تسريبات تؤكد إلغاء سلسة نوت القادمة

وفقًا لتقرير إعلامي كوري جديد، فإن سامسونج جالكسي نوت 21 – Galaxy Note 21 لن يظهر بسبب عدم وجود تمايز عن Galaxy S21 Ultra وZ Fold 3، وكلاهما من المتوقع الآن أن يتميزا بدعم S Pen الأصلي .

هذه الأخبار بدأت على أنها تكهنات غريبة قبل بضعة أشهر تم دحضها بسرعة من قبل مصدر موثوق على ما يبدو، ولكن عاد مع ضجة كبيرة في مطحنة الشائعات وجعل التسريبات أقوى من أي وقت مضى.

من شبه المؤكد أن هذا يمثل نهاية حقبة بدأت في عام 2011، حيث من المحتمل أن تدفن Samsung سلسلة سامسونج جالكسي نوت للأبد إذا قررت بالفعل عدم إصدار Note 21 في عام 2021.

Galaxy Z Fold 3 بدلاً من سامسونج جالكسي نوت 21

ومن المثير للاهتمام، أن عملاق التكنولوجيا يخطط لإطلاق Galaxy Z Fold 3 في يونيو 2021، والذي سيكون قريبًا جدًا بعد إعلان أغسطس والظهور التجاري الأول في سبتمبر لسلفه الذي تمت مراجعته جيدًا بشكل لا يصدق هذا العام.

كذلك سيتوجب على سلسلة هواتف Galaxy S21 أيضًا الظهور بعد أقل من عام من عائلة S20، لذلك فإن إصدار Z Fold 3 المبكر سيكون منطقيًا بشكل كافي.

من ناحية أخرى، يتعين على المرء أن يتساءل عما تنوي سامسونج القيام به بين يونيو ونهاية العام المقبل على الواجهة الرئيسية إذا لم يكن هناك نوت 21 جديد.

من الواضح أنه من السابق لأوانه إجراء أي تنبؤات مؤكدة، ولكن هناك أيضًا Galaxy Z Flip 2 قيد التنفيذ، بالإضافة إلى Galaxy Z Fold S الغامض الذي يمكن أن يكون أكثر مرونة وتنوعًا من أبناء عمومته.

قلم S Pen ليس الحدث الكبير الوحيد

على عكس Galaxy S21 Ultra المذكور أعلاه، والذي من المتوقع أن يدعم ولكن لا يتضمن قلمًا كمعيار، يجب أن يأتي Galaxy Z Fold 3 بحامل S Pen مخصص.

بطبيعة الحال، هذا يعني أنك لن تضطر إلى دفع المزيد مقابل ملحقات الكتابة والرسم سهلة الاستخدام دائمًا، ولكن في نفس الوقت، يثير هذا قلقًا كبيرًا بشأن الأسعار.

بصرف النظر عن مجرد إضافة فتحة S Pen وتقنية التحويل الرقمي في الشاشة للتعرف الفعلي على القلم ، يتعين على Samsung مراجعة وتحسين تصميم Galaxy Z Fold 2 لهذا العام حتى يظل تكميله قابلاً للطي مع مقاومة خدوش الشاشة.

أدخال الطبقة الزجاجية الرفيعة الثانية (UTG) ، والذي يُقال إنها اجتازت بالفعل اختبارات الشركة من حيث المرونة والمتانة على المدى الطويل ومقاومة خدوش قلم S Pen.

ما لم يتم تسويته بعد هو ما إذا كان Galaxy Z Fold 3 سيكون أول جهاز من سامسونج يدمج تقنية UDC (تحت كاميرا العرض) أيضًا.

لا تزال هناك مخاوف بشأن أداء أداة التقاط صور السيلفي المدمجة في شاشة الهاتف، وإذا كانت “النتيجة النهائية تؤثر سلبًا على تجربة المستخدم”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى