أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ايفون 12 – iPhone 12 سيحصل على شاشات أوليد من توريد BOE قريبًا

ايفون 12 سيعمل بشاشات من BOE

ذكر تقرير صادر عن وكالة تحليل صناعة الهواتف المحمولة ( RUNTO ) أن شركة تصنيع الشاشات BOE على وشك البدء في توفير شاشات OLED لسلسلة هواتف ايفون 12 قريبًا، بعد أن اجتازت رسميًا اختبار شهادة Apple. ومن المتوقع أن يبدأ توريد شاشات OLED قبل نهاية هذا الشهر (ديسمبر 2020).

جهود BOE لتزويد سلسلة ايفون 12 بالشاشات

سلسلة ايفون 12 بشاشات اوليد

كانت وسائل الإعلام الكورية الجنوبية قد أفادت بأن شركة BOE قد فشلت في الحصول على ترخيص آبل لتزوديها بشاشات OLED مرتين هذا العام.

وفقًا للمعلومات الواردة من سلسلة الصناعة، ستزود سامسونج الشركة بحوالي 130 مليون شاشة OLED لأجهزة iPhone في عام 2021. ومن المتوقع أن تزوّد إل جي الشركة بحوالي 40 مليون شاشة OLED، بينما BOE ستزودها بحوالي 10 مليون شاشة OLED.

وتعتبر شحنات BOE لشاشات OLED الداخلية لجهاز ايفون في عام 2021 أعلى من توقعات السوق، وقد تتضاعف إلى 20 مليون شاشة.

يُذكر أيضًا أن Chang Cheng، نائب رئيس شركة BOE، قد توقع في معرض Mianyang للعلوم والتكنولوجيا في سبتمبر 2020 أن يصل سوق شاشات OLED العالمية المرنة إلى 49.7 مليار دولار أمريكي في عام 2024، وتأمل شركة BOE أن تمثل 40٪ منه.

اقرأ أيضًا: ايفون 12 مميزات رائعة مفقودة في السلسلة!

ظهور مشاكل في شاشة ايفون 12

ذكر تقرير سابق أن هناك مشاكل خطيرة قد ظهرت في الأجهزة لم تتم معالجتها لحتى الآن. حيث ذكرت وثيقة داخلية لشركة آبل حصل عليها موقع MacRumors، تتضمن مشكلات في شاشة هواتف iPhone 12، حيث أظهرت هذه المشكلة خفقانًا وتوهجًا أخضرَ ورماديًا ومجموعة من مشكلات الإضاءة الأخرى.

استنادًا إلى تقارير العملاء ، يبدو أن المشكلة تحدث عند ضبط سطوع الشاشة على حوالي 90٪ أو أقل. ويواجه العديد من المستخدمين المشكلة على iOS 14.1 و iOS 14.2 وعلى ما يبدو حتى أول إصدارين تجريبيين من iOS 14.3. ولكن الوميض أو التوهج ليس دائمًا مستمرًا، بل يختفي بعد وقت قصير لبعض العملاء.

اقرأ أيضًا: اسعار ايفون 12 و ايفون 12 برو في مصر و السعودية والإمارات

لو أنت من مستخدمي هواتف آيفون، ما رأيك في الشاشة؟ هل سبق وأن لاحظت مشاكل في الشاشة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى