أجهزة الصوت والسماعاتالأسعارالساعات الذكيةريلمي

مواصفات و سعر ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro و اس ماستر ايديشن وريلمي بودز اير برو رسميًا

إطلاق ريلمي ووتش اس برو و منتجات أخرى اليوم

أعلنت ريلمي عن ساعتها الذكية الأولى ريلمي ووتش Realme Watch في أواخر مايو، ثم أطلقت بعدها الساعة الذكية Watch S في وقت سابق من الشهر الماضي. واليوم، أعلنت الشركة عن ساعة Watch S Pro إلى جانب Watch S Master Edition و السماعات اللاسلكية Buds Air Pro Master Edition.

كذلك، أعلنت الشركة خلال الحدث عن ظهور نسخة الفانيليا من الساعة Watch S لأول مرة في السوق الهندية بسعر 4999 روبية هندية/ 67 دولار، وسيتم طرحها للبيع اعتبارًا من يوم الاثنين 28 ديسمبر عبر Flipkart و Realme.com ولاحقًا في بعض المتاجر الأخرى.

ريلمي ووتش اس برو

مواصفات و سعر ريلمي ووتش اس برو

تأتي الساعة الجديدة Watch S Pro بتصميم مشابه للطراز العادي ولكنه يحتوي على شاشة AMOLED تعمل باللمس حجمها 1.39 إنش، بدقة 454 × 454 بكسل مع سطوع تلقائي.

تدعم الساعة الذكية أكثر من 100 وجه ساعة، وإذا لم تعجبك أي منها، فلديك خيار لتحميل صورتك المفضلة من الهاتف الذكي لاستخدامها كوجه ساعة.

ستعمل الساعة بمعالج أرم ARM ببنية Cortex-M4، و بنظام أساسي مخصص غير مسمى.

السطوع في ريلمي ووتش اس برو
السطوع في ريلمي ووتش اس برو
شاشة ريلمي ووتش اس برو
شاشة ريلمي ووتش اس برو

هيكل Watch S Pro مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316L، ويزن 63.5 جرامًا مع الأحزمة التي تأتي بخيارات من السيليكون والجلد بأربعة ألوان مميزة: الأخضر والبني والأزرق والأسود الذي يكون مرفقًا مع الساعة ومصنوع من السيليكون، وباقي الأشرطة تباع بشكل منفصل.

هيكل Watch S Pro
أحزمة Watch S Pro

الساعة الذكية الجديدة مزودة بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب وتحتوي أيضًا على مستشعر SpO2 لقياس مستوى الأكسجين في الدم. يمكن للساعة الذكية تتبع نومك، وعدّ الخطوات، وتأتي مع 15 وضعًا رياضيًا، بما في ذلك وضع السباحة الجديد.

الأوضاع الرياضية في ساعة ريلمي
Watch S Pro

تشتمل بقية ميزات Watch S Pro على نظام GPS ، وميزة مقاومة الماء 5ATM وتنبيهات الخمول وتذكير شرب الماء. يأتي أيضًا مع الإشعارات الذكية وتنبيهات المكالمات الواردة والكاميرا والتحكم في الموسيقى.

Watch S Pro

تحتوي الساعة أيضًا على بطارية سعتها 420 مللي أمبير والتي يقال أنها ستعمل على تشغيل الساعة لمدة أسبوعين. يبلغ سعر الجهاز القابل للارتداء 9999 روبية هندية (135 دولارًا / 110 يورو)، وسيتم طرحها للبيع يوم الثلاثاء 29 ديسمبر على Flipkart و Realme.com.

مواصفات و سعر ريلمي ووتش اس ماستر ايديشن

تم تصميم الساعة الذكية Realme Watch S Master Edition بواسطة الفنان الكوري Grafflex، وهي تشترك في الأجزاء الداخلية مع Watch S العادية، ولكنها تأتي مع أحزمة مصممة خصيصًا ووجوه ساعة وصندوق يتضمن ملصقات مطابقة.

ريلمي ووتش اس ماستر ايديشن
تصميم ريلمي ووتش اس ماستر ايديشن
صندوق ريلمي ووتش اس ماستر ايديشن
أحزمة ريلمي ووتش اس ماستر ايديشن

يبلغ سعر الساعة 5999 روبية هندية (80 دولارًا / 65 يورو) وستطرح للبيع في الهند قريبًا. تحتوي جميع طرز Realme Watch الثلاثة على أحزمة قابلة للتبديل، مع طرز بأحزمة سيليكون باللون البرتقالي والأزرق والأخضر التي تصل للبيع في 5 يناير 2021 مقابل 499 روبية هندية (أقل من 8 دولارات / 7 يورو). هناك أيضًا خيارات جلدية نباتية باللون البني والأسود والأزرق والأخضر سيكون سعرها مضاعفًا ولكن تاريخ وصولها غير معروف حتى الآن.

سماعات ريلمي اللاسلكية ريلمي بودز اير برو ماستر ايديشن

تم تصميم السماعات Realme Buds Air Pro Master Edition بواسطة Jose Levy وهو نفس الشخص الذي صمم Buds Q.

Realme Buds Air Pro Master Edition

تشترك سماعات الأذن Buds Air Pro Master Edition اللاسلكية في المواصفات مع الطراز العادي، ولكن لها تصميم مرآة كامل وتأتي بلون فضي جديد يسمى New Wave Silver، مع أطراف سيليكون باللون الأسود.

لون Realme Buds Air Pro Master Edition

سيتم طرح السماعات للبيع في الهند بسعر 4999 روبية هندية (67 دولارًا / 55 يورو) اعتبارًا من 8 يناير 2021 ، من خلال Flipkart ومتجر Realme عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس realme Race هاتف رائد قادم من ريلمي

أي من منتجات ريلمي الجديدة نالت إعجابك ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى