الهواتف الذكيةهونور

سلسلة هونر في 40 – Honor V40 قادمة بوحدة كاميرا خلفية تشبه الساعة ومع شاحن لاسلكي بقوة 45 واط

تسريبات جديدة حول سلسلة هونر في 40

بدأت شركة هونر بالانطلاق في سوق الهواتف الذكية بعد انفصالها رسميًا عن هواوي، حيث تخطط الشركة لإنتاج 100 مليون هاتف ذكي العام القادم، وبدأت بالفعل مفاوضاتها مع كوالكوم و ميدياتك لتزويدها بالمعالجات. من المقرر أن تطلق قريبًا جدًا سلسلة Honor V40، وبحسب أحدث التسريبات فإنها ستأتي مع شاحن لاسلكي سريع بقوة 45 واط.

Honor V40

سلسلة هونر في 40 قادمة مع شاحن لاسلكي بقوة 45

نشر مستخدم عبر موقع ويبو الصيني تصميمًا خلفيًا يقال أنه لشاحن هونر اللاسلكي الذي يمكن إطلاقه جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف Honor V40. يُظهر التصميم شكلًا نصفَ كرويّ مع شعار “Honor” في الأسفل، وتوجد مجموعة عمودية من الفتحات وفتحتين مقوسة لشبك تبديد الحرارة.

توجد نقطة في أعلى التصميم يمكن أن يكون مؤشر LED. يحتوي الجزء الخلفي من التصميم أيضًا على مواصفات تشمل اسم الشركة Honor Terminal Co Ltd ، واسم “الشاحن اللاسلكي” بقدرة تبلغ 45 واط، مع دعم منفذ USB-C، ونطاق جهد التشغيل 5V-20V.

شاحن هونر لاسلكي

كانت التقارير السابقة قد أشارت إلى أن جهاز Honor V40 سيحصل على دعم شحن (HW-110600C0x) يصل إلى 66 واط. وقد ظهر الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي (YOK-AN10) بالفعل في شهادات MIIT و 3C الصينية. علاوة على ذلك، يكشف تسريب التصميم أنه يحتوي على شاشة منحنية ثنائية الفتحات وتصميم دائري للكاميرا الخلفية يشبه الساعة.

كاميرا هونر في 40

اقرأ أيضًا: هونر في 40 يظهر في صور مسرّبة جديدة بكاميرا أمامية مزدوجة وتصميم مميّز

من المتوقع أن يحتوي جهاز Honor V40 على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز. سيعمل بمعالج ميدياتك و Dimensity 1000+ SoC، وسيحصل على مستشعر Sony IMX700 RYYB بدقة 50 ميجابكسل. في كلتا الحالتين، لم تؤكد شركة Honor أي شيء حتى الآن، وبالتالي، دعونا ننتظر المزيد من التسريبات في الأيام المقبلة.

هل تستخدم شاحنًا سلكيًا أم لاسلكيًا ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى