الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Samsung Galaxy Z Fold 3 كل ما تود معرفته حول الهاتف المنتظر

مواصفات و سعر سامسونج جالكسي زد فولد 3 حسب التسريبات

أطلقت شركة سامسونج في سبتمبر من هذا العام هاتفها الذكي سامسونج جالكسي زد فولد 2 حيث جلب للمستخدمين الكثير من التحسينات مقارنة بسابقيه فيما لا يزال حديثاً جداً، إلا أن ساحة الهواتف الذكية ديناميكية للغاية فهناك شائعات تصل حول هاتف Galaxy Z Fold 3.

ولا يزال الهاتف الذكي القابل للطي بعيدًا عن الإصدار الرسمي (أقل من عام بقليل على وجه الدقة)، ولكن الإثارة تتزايد لهذا الجهاز المتميز الذي سيتحسن على سامسونج جالكسي زد فولد 2.

تصميم وميزات سامسونج جالكسي زد فولد 3

في منتدى المستثمرين لعام 2020، ألمحت سامسونج إلى إطلاق جهاز قابل للطي أنحف وأخف وزنًا لذلك لا يخمن أي شخص أن العملاق الكوري الجنوبي سيفعل ذلك مع Galaxy Z Fold 3 المتميز من بين جميع الأجهزة القابلة للطي في عام 2021.

وقد يكون سامسونج جالكسي زد فولد 3 أول جهاز من سامسونج مزوّدًا بكاميرا أسفل الشاشة حيث كشف موقع إخباري كوري في النصف الأخير من شهر نوفمبر الماضي أن الشركة اختارت الهاتف الذكي القابل للطي المتميز لعام 2021 ليأتي بتقنية الكاميرا أسفل الشاشة، ولا تزال التكنولوجيا في مراحلها الأولى.

وهناك تكهنات أخرى حول التصميم تتمثل في تضمين قلم S Pen، في حالة خططت Samsung للتخلي عن سلسلة Galaxy Note في المستقبل، فاستخدام تقنية S Pen يعين على الشركة التخلي عن تقنية القلم التي تعتمد على EMR لأنها يمكن أن تلحق الضرر بالسطح الحساس القابل للطي.

كما تقول الشائعات أن الخيار التالي الأفضل وهو Active Electrostatic (تقنية AES) لقلم S Pen ليكون خيارًا قابلاً للتطبيق لـ Z Fold 3، وفي حال ذلك فسيتعين على Samsung اكتشاف طريقة لشحنه.

ومن المحتمل أن يأتي سامسونج جالكسي زد فولد 3 بشاشة LED رفيعة ثالثة بقياس 1.1 إنش، حيث ستعمل بمثابة مؤشر إشعارات للأوقات التي يكون فيها هاتفك في الحقيبة أو على الطاولة، ولا تريد فتحه مرارًا وتكرارًا، وستجلب الأجهزة الجديدة تصميمًا جماليًا فريدًا للهاتف القابل للطي مما يمنحه ميزة نهائية.

تاريخ الإصدار المتوقع وسعر سامسونج جالكسي زد فولد 3

يُشاع بالفعل أن سامسونج ستطلق ثلاثة هواتف ذكية قابلة للطي على الأقل العام المقبل – Galaxy Z Fold Lite و Galaxy Z Flip 2 وبالطبع Galaxy Z Fold 3، معربةً من خلال منصات مختلفة عن رغبتها في توفير هواتف قابلة للطي في نطاق كبير وبأسعار معقولة، مما يعني أن الشركة ستمنح المشترين ذوي الميزانية المحدودة الذين يرغبون في تجربة هذه التكنولوجيا فرصة بأكثر قابلية.

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا قابلًا للطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى