أجهزة الصوت والسماعاتإكسسوارات وملحقاتسامسونج

سماعات سامسونج جالكسي بودز برو Samsung Galaxy Buds Pro ستحصل على ميزة جديدة ورائعة

مميزات جديدة لسماعات سامسونج جالكسي بودز برو

أشارت التقارير مؤخرًا أن شركة سامسوج تستعد لإطلاق زوج سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة سامسونج جالكسي بودز برو إلى جانب سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 القادمة في يناير المقبل خلال حدث الشركة الخاص Samsung Unpacked. ستكون السماعات الجديدة إصدارًا محدثًا من سماعات +Galaxy Buds مع تصميم مشابه لها.

كان المسرّب المعروف إيفان بلاس قد نشر صورة متحركة للسماعات اللاسلكية القادمة، وتم لاحقًا تسريب صورة ثلاثية الأبعاد تظهر السماعات من جميع الزوايا.

ستأتي السماعات Samsung Galaxy Buds Pro بنفس التصميم داخل الأذن مثل سماعات Buds و +Buds القديمة، مع جودة صوت محسّنة ووضع محسّن، وستدعم إلغاء الضوضاء النشط لأول مرة، ومن المتوقع أن يكون الأداء أفضل بكثير من سماعات Samsung Galaxy Buds Live نظرًا لتصميمها داخل الأذن.

سماعات سامسونج جالكسي بودز برو قادمة بمميزات جديدة

ستتوفر السماعات بثلاثة ألوان مميزة، وستحصل على مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة ضمن تطبيق السماعات الجديدة، من بينها تفعيل وضع المحيط التلقائي والصوت ثلاثي الأبعاد.

بقدر ما يتعلق الأمر بالتطبيق، ستحتوي سماعات الرأس على ميزة إلغاء الضوضاء النشط، ووضع إلغاء الضوضاء المتوسط، ووضع في البيئة المحيطة، مع دعم وضع المحيط التلقائي، والذي يمكن تنشيطه تلقائيًا عندما يتحدث المستخدم ويتم إيقاف تشغيله تلقائيًا عندما يتوقف المستخدم عن التحدث. يمكن أيضًا تفعيل ميزات اكتشاف المحادثة والتحكم في الضوضاء عبر المساعد الصوتي Bixby.

يبدو أن الصوت ثلاثي الأبعاد متاح فقط على أجهزة Android 11 التي تعمل بواجهة OneUI، مثل تقنية الجيروسكوب في سماعات أجهزة دعم الواقع الافتراضي الثلاثي الأبعاد. هناك أيضًا معادل عام يسمح للمستخدمين بضبط توازن الترددات الثلاثة للسماعة بأنفسهم.

تسريبات حول سماعات سامسونج جالكسي بودز برو

وفي أحدث التسريبات المصورة، نشر المسرّب الشهير Evan Blass صورًا للسماعات اللاسلكية القادمة سامسونج جالكسي بودز برو باللون البنفسجي، مع حافظة بنفس اللون يوجد أعلاها عبارة Sound by AKG والتي كانت موجودة على إصدارات سماعات سامسونج الأصلية.

سماعات سامسونج جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro تظهر لأول مرة في صور مسرّبة بتصميم أنيق
سماعات سامسونج جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro تظهر لأول مرة في صور مسرّبة بتصميم أنيق

تم مؤخرًا رصد سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة سامسونج جالكسي بودز بيوند على موقع هيئة CCC الصينية، وهي المصادقة التي كشفت لنا أن السماعات ستضم بطارية بسعة 500 مللي أمبير التي تعتبر ضعف سعة بطارية سماعة بودز بلس التي تصل إلى 270 مللي أمبير.

السماعات الجديدة سامسونج جالكسي بودز برو لن تحل بدلًا عن بودز بلس التي ستبقى في الأسواق مع سعر أقل، نظرًا لأن تصميمها المريح يعني أنه يستهدف مستخدمين مختلفين.

من المتوقع أن تأتي السماعات اللاسلكية الجديدة بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وسنترقب المزيد من التفاصيل حولها حتى الإعلان المنتظر عنها.

لقد تم تأكيد اسم الإصدار الجديد من السماعات اللاسلكية مؤخرًا من قبل هيئة اعتماد الاتصالات الإندونيسية، مع رقم الطراز SM-R190. كذلك، تم اعتمادها أيضًا من قِبل NRRA الكورية وشركة 3C الصينية.

كل هذه الشهادات تعني أن هذا المنتج جاهز تقريبًا للإطلاق، وبالطبع يتناسب موعد الإطلاق تمامًا مع حدث الإعلان عن هواتف اس 21 في منتصف شهر يناير.

هل تفضل سماعات الأذن السلكية أم اللاسلكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى