أجهزة الصوت والسماعاتالأجهزة والمواضيعسامسونج

سامسونج جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro من سامسونج تظهر في تسريب جديد

ظهرت تسريبات جديدة عن سماعات سامسونج جالكسي بودز برو – Galaxy Buds Pro من سامسونج مرة أخرى، وهذه المرة في رسوم متحركة كاملة بزاوية 360 درجة مقدمة من Evan Blass.

يمنحنا أحدث تسريب أفضل نظرة حتى الآن على الشكل الذي ستبدو عليه أحدث سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية من سامسونج من كل زاوية.

يُشاع أنه سيصل إلى جانب Galaxy S21 في يناير ، فقد تسربت متابعة Samsung لـ Galaxy Buds Live و Galaxy Buds Plus بثلاثة ألوان مختلفة: الأسود والبنفسجي والفضي ، مرة أخرى من Blass.

من المتوقع أن تتميز Galaxy Buds Pro بإلغاء الضوضاء النشط ، والذي يجب تحسينه كثيرًا على تصميم الأذن المفتوحة لـ Galaxy Buds Live. ستحتوي السماعات أيضًا على بطارية أقوى 500 مللي أمبير.

يشاع أن سامسونج تستضيف حدث إطلاق Galaxy S21 في 14 يناير حيث ستعلن عن اطلاق سماعات Galaxy Buds Pro المرتقبة.

تسريبات حول سماعات سامسونج جالكسي بودز برو

وفي أحدث التسريبات المصورة، نشر المسرّب الشهير Evan Blass صورًا لسماعة TWS القادمة باللون البنفسجي، مع حافظة بنفس اللون يوجد أعلاها عبارة عبارة Sound by AKG والتي كانت موجودة على إصدارات سماعات سامسونج الأصلية.

سماعات سامسونج جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro تظهر لأول مرة في صور مسرّبة بتصميم أنيق
سماعات سامسونج جالكسي بودز برو Galaxy Buds Pro تظهر لأول مرة في صور مسرّبة بتصميم أنيق

تم مؤخرًا رصد سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة سامسونج جالكسي بودز بيوند على موقع هيئة CCC الصينية، وهي المصادقة التي كشفت لنا أن السماعات ستضم بطارية بسعة 500 مللي أمبير التي تعتبر ضعف سعة بطارية سماعة بودز بلس التي تصل إلى 270 مللي أمبير.

السماعات الجديدة سامسونج جالكسي بودز برو لن تحل بدلًا عن بودز بلس التي ستبقى في الأسواق مع سعر أقل، نظرًا لأن تصميمها المريح يعني أنه يستهدف مستخدمين مختلفين.

من المتوقع أن تأتي السماعات اللاسلكية الجديدة بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، وسنترقب المزيد من التفاصيل حولها حتى الإعلان المنتظر عنها.

لقد تم تأكيد اسم الإصدار الجديد من السماعات اللاسلكية مؤخرًا من قبل هيئة اعتماد الاتصالات الإندونيسية، مع رقم الطراز SM-R190. كذلك، تم اعتمادها أيضًا من قِبل NRRA الكورية وشركة 3C الصينية.

كل هذه الشهادات تعني أن هذا المنتج جاهز تقريبًا للإطلاق، وبالطبع يتناسب موعد الإطلاق تمامًا مع حدث الإعلان عن هواتف اس 21 في منتصف شهر يناير.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى