ابلالأجهزة والمواضيعالهواتف الذكية

ايفون 13 iPhone من ابل سيتميز بشبكة Wifi 6E في عام 2021

ذكر محللي Barclays تسريبات بأن سلسلة ايفون 13 – iPhone 13 القادمة في سبتمبر المقبل ستدعم معيار Wi-Fi 6E، حيث جاءت تشكيلة ايفون 12 التي تم تقديمها هذا العام مع Wi-Fi 6

يأتي Wi-Fi 6E مزودًا بميزات Wi-Fi 6 ولكنه يمتد إلى نطاق تردد 6 جيجاهرتز، مما يوفر نطاقًا تردديًا أكبر وتداخلًا أقل للأجهزة المدعومة.

سيأتي ايفون 13 من ابل مع Wi-Fi 6E، ومن غير المرجح أن يأتي iPhone SE الأكبر في أوائل العام المقبل.

أشار المحللون في Barclays أيضًا إلى أن بعض طرازات ايفون 13 ستحتوي على شريحة تحويل طاقة جديدة مقدمة من شركة Cirrus Logic للتقنيات.

بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد المحللون أن Apple ليس لديها خطط لجهاز iPhone SE آخر في الأشهر المقبلة ومن غير المرجح أن تطلق طرازًا أكبر

تسريبات عن إطلاق ايفون 13

يبدو أن الشركة قد تمكنت من حل مشكلاتها في عملية التطوير والتصنيع وسيبدأ الإنتاج الضخم لهواتف iPhone 13 هذا الصيف، مما يشير إلى أنه سيتم إطلاق الطرز معًا في وقت ما في سبتمبر 2021.

ذلك على عكس iPhone 12 الذي واجه عدة تحديات أثناء عملية تطويره و تصنيعه وتأخير في موعد إطلاقه عدة مرات بسبب الوباء المستمر، مما دفع الشركة إلى إطلاق أجهزة آيفون الجديدة على مرحلتين، فقد تم إطلاق iPhone 12 Pro قبل iPhone 12 Mini و iPhone 12 Pro Max.

ظهرت بعض الشائعات حول نفاذ Apple من معالج A14 Bionic بتقنية 5 نانومتر من TSMC، ويقول Kuo أن هذا الانخفاض في مخزون المعالجات موسمي ومتوقع. ومن المتوقع أن  تبدأ TSMC بتحويل خط إنتاجها لتطوير الشريحة الجديدة A15 التي سيتم استخدامها ضمن تشكيلة iPhone 13.

هل تعتقد أن Wi-Fi 6E في سلسلة iPhone 13 ستكون ميزة رائعة للتفاخر بها؟ اخبرنا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى