الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Samsung Galaxy S21 Ultra سيحصل على ستة كاميرات خلفية

تفاصيل جديدة حول مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 الترا

نشرت المدونة الألمانية WinFuture تسريات جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا حيث تم الكشف عن صور وتفاصيل الهاتف المنتظر وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد الإعلان الرسمي عنه الشهر القادم. وتقدّم التسريبات الجديدة معلومات حول وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف والتي يبدو أن الشركة تسعى من خلالها لمنافسة هاتف أبل الرائد أيفون 12 برو ماكس.

تسريبات و تفاصيل جديدة حول سامسونج جالكسي اس 21 الترا

وبحسب المصدر، سيحصل الهاتف Galaxy S21 Ultra على عدسات تيليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 3x و 10x، وكلاهما ستحصلان على تثبيت الصورة البصري.

ستستخدم عدسة التقريب البصري 10x الخاصة بهاتف S21 تصميمًا يشبه تصميم الكاميرا المقربة S20. نتوقع أن تقدم سامسونج مرة أخرى تكبيرًا هجينًا يصل إلى أبعد بكثير من النطاق البصري بقوة 10x.

هناك بعض التحديثات القادمة للكاميرا أيضًا، حيث ستحصل الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل على عدسة مكافئة أكبر بقليل بقياس 24 مم (مقابل 26 مم). وستحصل أيضًا على ضبط تلقائي للصورة بمساعدة الليزر، وهي ميزة لم يحصل عليها S20 Ultra ولكن تم تقديمها في هاتف Note 20 Ultra لاحقًا.

ستحتاج سامسونج إلى كل ميزة للتنافس مع iPhone 12 Pro Max، والذي نعتقد أنه أفضل كاميرا هاتف ذكي في السوق اليوم. وقد يكون الفيديو بمثابة أساس لشركة سامسونج لمنافسة أبل أيضًا. سيقدم S21 Ultra تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K بدلًا من 4K في هاتف 12 Pro Max.

هناك بعض التفاصيل البارزة التي لا تتعلق بالكاميرا تم الكشف عنها في تقرير WinFuture. تؤكد هذه المواصفات أن الهاتف سيأتي شاشة بقياس 6.8 إنش مع معدلات تحديث متغيرة من 1 إلى 120 هرتز، وهي خطوة موفّرة للبطارية تم تبنيها أيضًا من هاتف Note 20 Ultra. هناك أيضًا دعم S Pen، والذي سيتم بيعه بشكل منفصل.

ستحذو سامسونج أيضًا حذو شركة آبل بشحن أجهزة S21 بدون شواحن في العلبة. ومن المحتمل أن يكون السبب كذلك الحفاظ على البيئة والحد من المخلفات الإلكترونية.

لا يوجد تاريخ إطلاق أو سعر مؤكد حتى الآن لهاتف S21 Ultra، على الرغم من أن التقارير تشير إلى الإعلان في 14 يناير القادم.

ما رأيك بمواصفات هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra؟ هل ستفكر في شرائه حال توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

‫2 تعليقات

  1. هذا الخبر المفرح يشير إلى تحسن كبير في كاميرات جالكسي اس 21 الترا المنتظر وعسى أن يكون التقريب الرقمي وجودة الصورة به أفضل عن ما كان في النسخة الماضية جالكسي اس 20 الترا .واذا سارت التسريبات بالنسبة لباقي المميزات لما سوف يكون وقت أعلان الهاتف فسيكون هذا هاتف من الهواتف الرائدة التي اتوقع أن يكون عليه أقبال كبير في الشراء والأقتناء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى