الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا – Galaxy Note 20 Ultra يحصل على تحديث بتحسينات للكاميرا

تحديث Galaxy Note 20 Ultra

أطلقت سامسونج تحديثين لهاتفها المميز سامسونج جالكسي نوت 20 الترا – Galaxy Note 20 Ultra منذ إطلاقه، ومع ذلك أطلقت اليوم تحديث جديد تم طرحه الآن في جنوب كوريا وهو يحمل إصدار رقم N98*NKSU1ATI2، ويجلب معه تحسينات للكاميرا، بلإضافة إلى تعزيز الأداء العام والأمان في سلسلة Note 20.

تحسينات تحديث Galaxy Note 20 Ultra

التحديث مبني على نظام Android 10 Q، وهو يأتي بتحسينات للبرامج وسيوفر تجربة مستخدم أفضل. كذلك يعمل أيضًا على تحسين أمان وأداء الجهاز، كما أنه يعالج العديد من الأخطاء التي تم الإبلاغ عنها في الإصدار السابق.

يجب على المستخدمين التأكد من قيامهم بنسخ بياناتهم احتياطيًا قبل القيام بالتحديث. لن يصل هذا التحديث إلى جميع الأجهزة في نفس الوقت. وبالتالي ، وإذا لم تحصل على هذا التحديث، فما عليك سوى الانتظار، أو يمكنك الانتقال إلى الإعدادات للتحقق من التحديثات المتاحة يدويًا.

مواصفات سامسونج جالكسي نوت 20 الترا

كانت سامسونج قد أطلقت الهاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا في وقت سابق من الشهر أغسطس ووصفته بأنه أقوى هواتف الشركة على الإطلاق.

جاء بشاشة 7.9 إنش من نوع Dynamic AMOLED بدقة +QHD وجودة عرض 3088×1440 بكسل في الإنش، مع كثافة بكسلات 496 بكسل في الإنش ومعدل تحديث 120 هرتز تدعم تقنية +HDR10.

المعالج +Snapdragon 865 بمعمارية 7 نانومتر، مع معالج رسوميات Adreno 650، ونسخة أخرى بمعالج Exynos 990 ومعالج رسوميات Mali-G77 وبالطبع يدعم الهاتف شبكات 5G.

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة، حيث جاءت الأساسية بدقة 108 ميجابكسل وفتحة عدسة 1.8، تدعم التثبيت البصري، ومستشعر ليزر لتحسين التركيز التلقائي.

العدسة الثانية بدقة 12 ميجابكسل بمستشعر بريسكوب للتقريب حتى 5 أضعاف بصريًا، وتقريب رقمي حتى 50 ضعف، وعدسة بزاوية واسعة 12 ميجابكسل، الكاميرا الأمامية في ثقب وجاءت بدقة 10 ميجابكسل.

يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيارية IP68، وسماعات ستيريو تدعم تقنية AKG ودولبي اتموس، ومستشعر بصمة في الشاشة.

البطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط، ولكن الشاحن في علبة الهاتف سيكون بقدرة شحن سريع 25 واط فقط.

هل توفر هاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra في بلدك؟ وهل تفكر في اقتنائه؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

‫2 تعليقات

  1. هنا قلتم أنه يدعم الشحن السريع ال45 واط
    ولكن التقنيين الآخرين يقولون أنه لا يدعم الا 25 واط أرجو أن توضحوا ذلك

    1. الهاتف يدعم الشحن السريع 45 واط، لكن في علبة الهاتف يأتي شاحن 25 واط فقط

زر الذهاب إلى الأعلى