الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 8 برو Huawei Nova 8 Pro يظهر في مجموعة صور حيّة بتصميم مذهل

أول صور حيّة لهاتف هواوي نوفا 8 برو

كشفت تسريبات جديدة عن أول صور هاتف هواوي نوفا 8 برو القادم ضمن سلسلة هواوي نوفا 8 التي تم الإعلان رسميًا قبل أيام قليلة عن موعد إطلاقها حيث سيكون مقررًا في 23 ديسمبر الجاري.

مواصفات و تصميم هواوي نوفا 8 برو

سيأتي الهاتف الذكي بشاشة OLED منحنية كبيرة بمعدل تحديث 120 هرتز وكاميرا أمامية مزدوجة، محفورة في فتحة بيضاوية الشكل. سيحصل على وحدة كاميرا خلفية ضخمة تضم أربعة كاميرات.

يوجد في الجزء السفلي منفذ USB من النوع C وميكروفون ومكبر صوت وصينية SIM، ولكن لا يوجد مقبس سماعة الرأس التقليدي مقاس 3.5 ملم.

تسريبات سابقة حول مواصفات هواوي نوفا 8

يأتي هاتف Nova 8 بشاشة OLED منحنية، بدقة عرض HD، ومعدل تحديث 90 هيرتز. كذلك، سيحتوي على كاميرا خلفية رباعية العدسة تتضمن عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل.

سيدعم الهاتف شحنًا سريعًا وآمنًا من هواوي بقدرة 66 واط، وسيأتي بوزن خفيف وبسمك يصل إلى 7.64 ملم و بتصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد.

أما بالنسبة لهاتف Nova 8 Pro، يُقال أن الهاتف سيحتوي على شاشة OLED، وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma.

يشير تسريب جديد إلى أن سلسلة Huawei Nova 8 ستعمل بمعالج HiSilicon Kirin 985 ، والتي يتم استخدامها في سلسلة Nova 7 السابقة. أيضًا، يمكن أن يوفر طراز Pro من سلسلة الهواتف القادمة معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز للحصول على جودة رسومات أعلى.

من المتوقع أنْ يتم طرح هاتف نوفا 8 بسعر 458 دولارًا أمريكيًا بينما قد يبلغ سعر نوفا 8 برو حوالي 611 دولارًا. كذلك، هناك تقارير تفيد بأن أول مبيعات رسمية لهذه الأجهزة ستتم في 30 ديسمبر.

سيتوفر كلا الطرازين بخيارين من التخزين:

8 جيجابايت (رام) + 12 جيجابايت للتخزين الداخلي.

8 جيجابايت (رام) + 256 جيجابايت للتخزين الداخلي.

بعد أن اطّلعت على صوره المسربة، ما رأيك بتصميم الهاتف هواوي نوفا 8 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى