الهواتف الذكيةتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra رسميًا قبل الإعلان؟ | كل شيء عن الهاتف المنتظر

كل ما تود معرفته حول جالكسي اس 21 الترا

الرابع عشر من يناير عام 2021 .. موعد الكشف عن سلسلة الهواتف الرائدة القادمة من سامسونج ..  هذا ما جاء على تقرير نشره موقع Android Authority.. وهو الموعد الذي أكده موقع SamMobile لاحقًا مع مسؤول الشركة في مكاتب Samsung بالهند. 

ورغم ذلك سامسونج لم تؤكد بعد هذه الأنباء ورفضت التعليق عليها، ولكن إن صدقت فهذا يعني أن سلسلة أس 21 سيتم إطلاقها مبكر جداً مقارنةً بالسنوات السابقة التي نراها في فبراير.

ويقال إن الهواتف ستطرح للبيع في الهند بتاريخ التاسع والعشرين من شهر يناير عبر الطلب المسبق لثلاث هواتف وهي Galaxy S21 و S21 Plus و S21 Ultra ولا حديث عن السعر.

أبرز التسريبات حول سلسلة سامسونج جالكسي اسي 21

وكشف التقرير الجديد من Android Authority أيضًا عن بعض مواصفات الهواتف القادمة. حيث سيتم تشغيلها بواسطة معالج Exynos 2100 من سامسونج.

ولعل من التسريبات المهمة ما جاء في الإعلان التشويقي المسرب للهاتف S21، والتي تُظهر وحدة الكاميرا المعاد تصميمها. 

وفي فيديو آخر يظهر هاتف Galaxy S21 + 5G تمامًا مثل Galaxy S21 5G حيث يتطابق كلاهما بنفس اللون و التصميم العام والكاميرا الخلفية. ومع ذلك، يختلف كلاهما في سعة البطارية وحجم الشاشة.

تتضمن وحدة الكاميرا الخلفية في الهاتفين ثلاث عدسات تتمثل في مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بدقة 12 ميجابكسل بزاوية واسعة، أخرى تيليفوتو بدقة 64 ميجابكسل. بينما S21 Ultra سيحتوي على إجمالي خمس كاميرات ، مقارنة بثلاث في S21 و S21 Plus.

وذكر التقرير أن جهاز S21 Ultra سيحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل ، إلى جانب مستشعرين إضافيين بدقة 10 ميجابكسل ، أحدهما يتضمن زوم بصري 10x.

وتدعم الأجهزة الثلاثة شبكات الجيل الخامس، وتتراوح مقاسات الشاشات من 6.2 إلى 6.8 إنش، وتدعم 120 هرتز، وبطاريات من 4 آلاف إلى 5 آلاف ميلي أمبير. من المتوقع أيضًا أن يكون S21 Ultra متوافقًا مع قلم S-Pen من سامسونج.

ووسط هذه الأخبار، جاء الخبر الذي أحزن عشاق آبل قبل ثلاث شهور لتنتقل العدوى الآن إلى سامسونج، سامسونج التي سخرت من قرار آبل لأنها حذفت الشاحن من صندوق الهاتف، حيث أكدت شهادة مخصصة حديثة لـ Galaxy S21 أن الهاتف لن يأتي مع شاحن وسماعات، ويسمح ذلك للشركات بتوفير بعض التكاليف، إلا أن الشركات تقول أن هذا يقلل من كمية النفايات الإلكترونية.

أيًا من هواتف سلسلة اس 21 لفت انتباهك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى