الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 الترا Samsung S21 Ultra – كل شيء عن الهاتف مع الصور

في يناير القادم وتحديدًا في الرابع عشر من الشهر، ستعلن شركة سامسونج عن سلسلة S21 وعلى رأسها الهاتف المنتظر بقوة سامسونج اس 21 الترا الذي من المتوقع أن يأتي مع قلم S-Pen.

سامسونج اس 21 الترا

وبحسب التسريبات السابقة فإن السلسلة الجديدة ستأتي بتصميم جديد كليًا لوحدة الكاميرا الخلفية، بالإضافة إلى تحسين على جودة الكاميرا.

الأمر الأكثر إثارة للانتباه هو القلم الضوئي S-Pen الذي يأتي مع سلسلة نوت فقط، لكن الآن سيكون كملحق اختياري للهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا وفقًا للتقارير الأخيرة.

واستنادًا إلى المعلومات، قام موقع LetsGoDigital بالتعاون مع المصمم الإيطالي جوزيبي سبينيلي، بتصميم نماذج للهاتف بكل الألوان التي من المتوقع أن يتم طرح الهاتف بها.

وبحسب المصدر فإن الهاتف سيأتي بلون جديد كلي هو Phantom Black و Phantom Silver وبعد حوالي 3 أشهر يتوقع أن يتم طرح الهاتف بألوان الأزرق الداكن، والبني.

سامسونج اس 21 الترا مع القلم

اعتادت سامسونج أن تقوم بتضمين القلم S Pen بشكل أساسي مع سلسلة Note لكن الأمر سيكون مختلفًا مع اس 21 الترا، حيث سيكون امتلاك القلم اختيارًا، ويمكن شراؤه بشكل منفصل ولن يضم الهاتف فتحة تضم القلم بداخلها على غرار سامسونج جالكسي نوت.

وحسبما تم الإعلان سابقًا فمن المرجح أن تقوم سامسونج بطرح أغطية ذكية للهاتف، تحتوي على فتحة لضم القلم لمن أرد من المستخدمين أن يشتري القلم.

Samsung S-Pen S21 Ultra

ومن المفترض أن يقدم القلم كل الوظائف التي يقدمها مع سلسلة Note، والميزة الرئيسية هي سرعة الاستجابة التي تبلغ 9 ميللي ثانية فقط، مما يجعل المستخدم يشعر أنه يكتب على ورقة واقعية من خلال تقليل تحسين زمن الاستجابة.

ومن الميزات المتوقعة، التحكم بالهاتف عن طريق الإيماءات، وتحويل الخط المكتوب بالقلم إلى نص رقمي بسهولة.

ووفقًا لما ذكره موقع LetsGoDigital، فإن سامسونج لا زالت تخطط لإطلاق نسخة جديدة من عائلة Note العام المقبل، رغم شائعات إنهاء هذه السلسلة وإفساح المجال للهواتف القابلة للطي، وهذا ما دفع الشركة لدعم القلم مع سامسونج جالكسي اس 21.

مواصفات سامسونج اس 21 الترا

سامسونج اس 21 الترا

وحسب آخر التسريبات فإن الهاتف سامسونج اس 21 الترا سوف يأتي بشاشة مقاس 6.8 إنش من نوع OLED بدقة +QHD مع معدل تحديث بتقنية LTPO يصل إلى 120 هيرتز، مع ثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية ستكون بدقة 40 ميجابكسل.

الكاميرا الخلفية خماسية العدسة، الأساسية ستكون بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 10 أضعف، وكاميرا تيليفوتو أخرى بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب حتى 3 أضعاف، إضافة إلى مستشعر AF للتركيز بالليزر.

النسخة الموجهة إلى أوروبا والشرق لأوسط وبعض الدول النامية ستعمل بمعالج Exynos 2100 ونسخة الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية بمعالج سناب دراغون 888.

ما انطباعكم عن الهاتف حتى الآن ؟ شاركونا رأيكم ..

زر الذهاب إلى الأعلى