الهواتف الذكيةريدميشاومي

ريدمي كي 40 – Redmi K40 تسريب أول صور حية للهاتف

مرة أخرى، ظهرت تسريبات جديدة عن سلسلة هواتف شاومي القادمة، ريدمي كي 40 – Redmi K40 التي تأتي امتدادًا لسلسلة K20 و K30.

ريدمي كي 40

هذه المرة التسريبات كانت عن صور من الصين، كشفت عن الواجهة الأمامية والخلفية للشاشة، حيث أظهرت تصميمًا مختلفًا للكاميرا الخلفية في الهاتف واختلافًا كليًا عن سلسلة Redmi K30.

وعلى الرغم من عدم وجود تأكيدات رسمية حتى الآن، إلا أن التوقعات تشير إلى أن ريدمي قد تطلق الهاتف بالتزامن مع إطلاق الشركة الأم (شاومي) لهاتفها الرائد شاومي مي 11.

مواصفات ريدمي كي 40

تشير التوقعات إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 888 الرائد، مع شاشة من نوع AMOLED مع ثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية.

أما الواجهة الخلفية، وتحديدًا وحدة الكاميرا، فحسب الصور المسربة فإن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة، عدسة في الأعلى، عدستين في المنتصف، وعدسة في الأسفل، وعلى الجانب ضوء فلاش مع ميكروفون.

ريدمي كي 40 - Redmi K40 تسريب أول صور حية للهاتف

ووفقًا للتسريبات الجديدة فإن شاشة الهاتف قد تعمل بمعدل تحديث ما بين 90 إلى 144 هيرتز، على عكس Redmi K30 Pro الذي يأتي فقط مع شاشة 60 هيرتز.

ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على تقنية شحن أسرع وبطارية لا تقل عن 4500 ميللي أمبير، ويتوقع إطلاق الهاتف في بداية عام 2021، وربما في أواخر العام الحالي.

من الجدير بالذكر أن ريدمي اعتادت أن تطلق هواتف ريدمي كي بالتدريج،حيث تبدأ بالنسخة العادية ثم نسخة برو بعدها بعدة أشهر، والعام الماضي أطلقت نسختين ريدمي كي 30 الترا و ريدمي كي 30 اس.

هل جربت أيًا من سلسلة هذه الهواتف؟ أخبرنا رأيك بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى