تقرير رقمي

انقل ملفاتك بين جوجل درايف وDropbox ومنصات تخزين سحابية اخرى بسهولة | سيفيدك هذا الشرح

خدمات التخزين السحابي خيار جيد وفعال بشكل كبير للحفاظ على ملفاتك الضرورية … لكن عند الانتقال من خدمة تخزين لأخرى قد تكون عملية النقل  اليدوي بتحميل الملفات وإعادة رفعها مكلفة بعض الشيء ومكلفة للجهد والوقت.. لذا في هذه الحلقة قدمنا لكم برنامج مميز يختصر كل هذا وينقل لك كل ملفاتك من خدمة تخزين لأخرى بضغطة زر واحدة.

البرنامج الذي سنستعمله في هذا الشرح هو برنامج Wondershare inClowdz من الشركة التي اعتدتم عليها متابعي رقمي واعتدتم على منتجاتها القوية والفعالة. يمنح لك البرنامج امكانية نقل ملفاتك المخزونة على خدمة سحابة إلى خدمة سحابة اخرى، يدعم البرنامج عدة خدمات كـ DropBox و google drive و microsoft OneDrive و box وأخيرا amazon s3، يمكنك نقل ملفاتك بين هذه الخدمات بسهولة وبضغطة زر واحدة عبر هذا البرنامج.

بعد تحميل برنامج  Wondershare inClowdz من الرابط الموجود سواء كان جهازك ويندوز أو ماك، تقوم بتثبيته بالطريقة العادية ثم قم بتسجيل الدخول في البرنامج ان سبق لك وإن تسجلت في احدى خدمات wondershare، ان لم يسبق لك وان جربت احد المنتجات قم بالتسجيل بكل سهولة.

بعد ذلك ستظهر واجهة البرنامج البسيطة تتضمن نافذتين لإضافة حساب في احد خدمات التخزين السحابي المسموح بها، في حالتنا نحن سنضيف حساب جوجل درايف في الخانة الأولى وحساب دروب بوكس في الثانية، طبعا عند تسجيل دخولك لكل من الخدمتين سيطلب منك البرنامج الصلاحية للوصول لملفاتك، وافق على الصلاحية لتتم العملية، بعدها تنقر على عبارة Migrate لبدء عملية النقل، قد تستغرق بعض الوقت، وذلك حسب حجم الملفات التي يتم نقلها.

بجانب خاصية النقل توجد كذلك أدوار مهمة وجميلة يمكن أن يقوم بها Wondershare inClowdz، حيث يمكن أن يقوم بمزامنة كل الملفات الموجودة على خدمات التخزين وبذلك سيسهل عليك الوصول إلى ملفاتك بسهولة من أي خدمة أردت، يمكنك المزامنة بنفس الطريقة السابقة، اتجه لقسم Sync …عبر اضافة الخدمات التي تريدها ثم قم بالتأشير عليها واضغط  على خيار Sync.

كذلك يمكنك إدارة كل حساباتك على في مكان واحد من خلال قسم Management … حيث يمكنك تحميل أو رفع ملفات وترتيبها ونقلها بسلاسة تامة.

برنامج Wondershare inClowdz متاح بالمجان لكن ننصحك بشراء النسخة المدفوعة لتكون تجربة الإستخدام غير محدودة وخالية من أي قيود.

شركة Wondershare تقدم تخفيض لجميع خدمات برنامج Dr fone لتستطيع الإشتراك فقط بـ9.95 دولار، رابط التحميل تجده أسفل في الوصف.

شاركنا رأيك حول البرنامج أسفل في مكان التعليقات … وإن أردتم شرح لأي برنامج تريدونه تتردوا في طلبها … نلتقي في تقرير قادم على قناة رقمي.

زر الذهاب إلى الأعلى