الهواتف الذكيةزد تي اي

صور زد تي اي اكسون 20 5 جي ZTE Axon 20 5G – أول هاتف بكاميرا تحت الشاشة

أطلقت ZTE جهازها زد تي اي اكسون 20 5 جي – Axon 20 5G مرة أخرى في سبتمبر كأول جهاز متوفر تجاريًا بكاميرا تحت الشاشة والآن لدينا أخيرًا صور حية تظهر تفاصيل الهاتف الجديد.

يظهر هاتف زد تي اي اكسون 20 وكأنه لوح زجاجي مثبت بإطار من الألومنيوم. عند إلقاء نظرة على الشاشة ستلاحظ عدم وجود أي عوائق أو زوائد، وأيضًا لا توجد نافذة منبثقة متحركة أو آليات للسحب، فقط لوح زجاجي.

تحت الشاشة بالقرب من الإطار العلوي للشاشة العلوية يوجد مستشعر الصور الشخصية بدقة 32 ميجابكسل، أي عندما تكون الشاشة مغلقة، لا يمكنك معرفة وجود مستشعر هناك. بمجرد التشغيل ، ترى بوضوح اختلافًا في ترتيب البكسل في مكان الكاميرا خاصة في ألوان الخلفية الفاتحة.

عندما تقوم بتشغيل كاميرا السيلفي، هناك تأثير فوري لإزالة الضباب يكشف عن المستشعر الفعلي. للوهلة الأولى، لا تبدو صور السيلفي مثيرة للإعجاب، فهي تبدو ذائبة وبملمس غريب ضبابي أو لامع.

شاشة Axon 20 عبارة عن لوحة OLED مقاس 6.92 بوصة بدقة FHD ومعدل تحديث 90 هرتز. كما أنه يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة. الحواف في الجزء السفلي أكبر بشكل ملحوظ من الأجهزة الحديثة والكاميرا الرائعة الموجودة أسفل الشاشة لا تترك مساحة لشبكة مكبر الصوت التقليدية لأعلى مما يعني أن كل الصوت يتم إخراجها عبر مكبر الصوت الفردي المتجه لأسفل.

في الجزء الخلفي، يوجد لدينا الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل إلى جانب عدسة فائقة الإتساع بدقة 8 ميجابكسل ووحدتين 2 ميجابكسل للقطات الماكرو وتصوير العمق. تبدو اللقطات من الكاميرا الرئيسية جيدة وتوفر الكثير من التفاصيل في البيئات المضاءة جيدًا.

هاتف زد تي اي اكسون 20 5 جي سيدعم بالطبع اتصالات الجيل الخامس 5G، بفضل مجموعة شرائح 765G، ويتميز بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

يبلغ وزن Axon 20 حوالي 198 جرامًا، وهو بالتأكيد هاتف ثنائي اليد لمعظم الناس. تأتي البطارية التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة مع شاحن بقوة 30 واط يدعم معيار الشحن السريع.

هل يؤثر عليك النوتش الموجود أعلى الشاشة في هاتفك الذكي؟ هل هو سبب كافٍ لتغيير هاتفك؟ أخبرنا رأيك في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى