أخبار الشركاتجوجل

فيروس كورونا يتصدر الكلمات الأكثر بحثًا على جوجل خلال 2020

قائمة المصطلحات الأكثر بحثًا على جوجل لعام 2020

تصدّر مصطلح” فيروس كورونا” قائمة الكلمات الأكثر بحثًا من قبل المستخدمين على أشهر محرك بحث عبر الإنترنت “جوجل” لعام 2020. لم يتفاجأ أحد بهذه النتيجة نظرًا لأن الوباء الناجم عن فيروس كوفيد-19 قد سيطر على مجرى وسيْر حياة الكثيرين في جميع أنحاء العالم، من كل الاختصاصات والمجالات في الحياة، حيث يحاول مستخدمو الانترنت في الغالب الاستفسار عن كل ما يتعلق بهذه الأزمة.

المصطلحات الرائجة على جوجل لعام 2020

وبحسب إحصائية مواضيع البحث في العام 2020 للمصطلحات الأكثر كتابة خلال العام يأتي مصطلح “فيروس كورونا” أولًا، ثم يليه “نتائج الانتخابات” في المرتبة الثانية، ثم كل من “كوبي براينت”، و”زووم“، والدوري الهندي الممتاز “IPL”، و”الهند ضد نيوزيلندا”، و “تحديث فيروس كورونا”، و “أعراض فيروس كورونا”، و”جو بايدن”، وفصول جوجل الدراسية “google classroom”.

وكما يبدو، فإن المستخدمين يحاولون البحث عن أكثر الأمور اهتمامًا في العالم والتي كان أبرزها مؤخرًا فيروس كورونا المستجد والانتخابات الأمريكية، إلى جانب عمليات البحث المتعلقة بإيران وبيروت وفيروس هانتا.

أما بالنسبة للجانب الفني، فقد تصدّر كل من الممثل توم هانكس وجواكين فينيكس وأميتاب باتشان وريكي جيرفيه المراكز الأربعة الأولى لقائمة المواضيع التي كانت رائجة في العام 2020 عالميًا. في حين يأتي كل من رايان نيومان ومايكل جوردان وتايسون فيوري وتوم برادي ومايك تايسون على رأس قائمة الشخصيات الرياضية الأكثر بحثًا أيضًا.

وجاءت أكثر الشخصيات بحثًا على جوجل بهذا الترتيب: جو بايدن وكيم جونج أون وبوريس جونسون وكامالا هاريس وتوم هانكس وجاكوب بليك وكاني ويست وجيسلين ماكسويل وأوجست السينا وريان نيومان.

وذكرت القائمة كذلك الأشخاص الذين توفوا خلال الأشهر القليلة الماضية من بينهم كوبي براينت ونايا ريبيرا وتشادويك بوسمان وجورج فلويد، أولئك الذين أثاروا اهتماماً أكبر بمحرك البحث.

بالنسبة للمهتمين في الألعاب، فقد احتلت لعبة امونج اس رأس قائمة الألعاب الأكثر بحثًا، تليها كل من لعبة فال غايز: ألتيميت نوكاوت، فالورانت، و Genshin Impact ، وذا لاست أوف أس: الجزء الثاني.

هل قمت بالبحث عن فيروس كورونا أو أي من المصلحات الرائجة على جوجل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى