الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونح تخطط لإطلاق حافظة لحماية قلم S-Pen مع اس 21 الترا

كشفت العديد من التقارير خلال الأشهر الأخيرة، أن الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا سوف يدعم قلم سلسلة سامسونج جالكسي نوت S-Pen .

وتأتي هذه الأنباء بعد أن أشارت تقارير سابقة أيضًا أن سامسونج تخطط بالفعل للتخلي عن سلسلة نوت، والاكتفاء بسلسلة S بالإضافة إلى الهواتف القابلة للطي التي ستصبح رئيسية كل عام من قبل الشركة.

سامسونح تخطط لإطلاق حافظة لحماية قلم S-Pen مع اس 21 الترا

الأمر المثير في الوقت الحالي، أن معظم التسريبات للهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا، لن يضم فتحة لاحتواء القلم الضوئي S-Pen .

لكن الأمر الجديد الذي تم الحديث عنه في الساعات الأخيرة، هو أن سامسونج قد تطلق حافظة خاصة للقلم مع سامسونج جالكسي S21 Ultra.

وتدعي بعض التقارير أن بعض تجار التجزئة في ألمانيا لديهم هذه الحافظة في الوقت الحالي، وقد تكون مدمجة مع أغطية Samsung Clear View التي تم إطلاقها لهواتف سامسونج الرائدة من قبل.

تسريبات سامسونج جالكسي اس 21

تشير التسريبات إلى أن الإصدار العادي ونسخة البلس من عائلة اس 21 ستأتيان بمساحة تخزين 128 و 256 جيجابايت، أما نسخة الترا فستتوفر بمساحات تخزين 128 و 256 و 512 جيجابايت.

ومن المتوقع أن تعلن شركة سامسونج في 14 يناير القادم عن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21، أو ربما تحمل اسم سامسونج جالكسي اس 30.

وتشير التسريبات إلى أن السلسلة ستعمل كعادة هواتف سامسونج بمعالج من إكزينوس لدول أوروبا والشرق الأوسط وبعض الدول الأسيوية، ومعالج سناب دراجون للولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

هل تعتقدون أن سامسونج جالكسي اس 21 Ultra سيدعم القلم مثلما تقول التسريبات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى