الهواتف الذكيةلينوفو

مواصفات و سعر لينوفو ليمون كي 12 – Lenovo Lemon K12 رسميًا

إطلاق سلسلة لينوفو ليمون كي 12 للسوق الصيني

أطلقت شركة Lenovo اليوم هاتفين ذكيين ضمن سلسلة Lemon، هما Lenovo Lemon K12 و Lenovo Lemon K12 Pro للسوق الصيني وذلك بمواصفات تشبه هواتف موتولا التي أطلقتها الشركة مؤخرًا.

كانت Lenovo قبل عامين واحدة من بين العلامات التجارية الصينية البارزة في تطوير أجهزة الفئة المتوسطة. كان لديها اثنان من الأجهزة التنافسية ضمن سلسلة Lenovo Lemon المعروفة أيضًا باسم K-series. في السنوات الأخيرة، حوّلت الشركة تركيزها إلى الهواتف الذكية التي تحمل علامة Motorola التي حققت نجاحًا أكبر في الأسواق العالمية.

ومع ذلك، يبدو أنها غير راضية عن إطلاق هواتف Motorola فقط، لذا قررت الشركة أخيرًا بإنتاج المزيد من هواتف سلسلة Lenovo Lemon.

مواصفات Lenovo Lemon K12

يأتي الهاتف لينوفو ليمون كي 12 بشاشة LCD بجودة عرض +HD وحجمها 6.5 إنش، وتحتوي على ثقب على شكل قطرة الماء لكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

يعمل بمعالج Snapdragon 460 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت و سعة تخزين 64 جيجابايت.

يحتوي هذا الهاتف الذكي على كاميرا خلفية مزدوجة أحدها كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، والأخرى مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

يتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، ولديه أيضًا زر جانبي يمكن استخدامه لتنشيط المساعد الرقمي من جوجل، والمحمل مسبقًا على الهواتف، في ظل أن العدد من شركات الهواتف الذكية تستخدم هذا المفتاح كاختصار لمساعد جوجل.

يدعم الهاتف نظام تشغيل Android 10، ويأتي بمستشعر البصمة في الجهة الخلفية من الهاتف، وسيتم طرحه للبيع في الأسواق بسعر 122 دولار.

مواصفات Lenovo Lemon K12 Pro

يأتي الهاتف بشاشة LCD بجودة عرض +HD وحجمها 6.8 إنش، وتحتوي على ثقب في الزاوية اليسرى لكاميرا سيلفي بدقة16 ميجابكسل.

يحتوي هذا الهاتف الذكي على كاميرا خلفية مزدوجة أحدها كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والأخرى مستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لتصوير العمق.

يعمل بمعالج Snapdragon 662 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت و سعة تخزين 128 جيجابايت. كذلك، يتضمن بطارية ضخمة سعتها 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 0 واط. ومن المقرر طرحه في السواق بسعر 153 دولار.

ما رأيك بمواصفات كلا الهاتفين؟ أي منهما أعجبك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى