الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليمون كي 12 – Lenovo Lemon K12 | إعلان تشويقي يكشف عن موعد إطلاق السلسلة

موعد إطلاق سلسلة لينوفو ليمون كي 12

عادت شركة Lenovo للمنافسة في سوق الهواتف المتوسطة من جديد بالسلسلة الجديدة Lenovo Lemon K12، بعد أن ركزت مؤخرًا على إصدارات علامة موتورولا التجارية التابعة للشركة، حيث تحظى هواتف Moto بشعبية كبيرة بالفعل في الأسواق العالمية.

لقد ظهرت السلسلة الجديدة مؤخرا في قاعدة بيانات هيئة الاتصالات الفدرالية FCC باعتباره هاتفًا مُعادًا تسميته من Moto G9 Power لكن التقارير ذكرت لاحقًا أنه سيكون هاتف K12 Pro الذي سينافس مجموعة هواتف ريدمي، وسيكون إصدارًا محسّنًا من موتو جي 9 باور.

موعد إطلاق Lenovo Lemon K12

وفي أحدث التفاصيل حول السلسلة، نشرت الشركة ملصقًا ترويجيًا مشوّقًا للسلسلة القادمة عبر موقع Weibo الصيني وأكدت من خلاله أنها ستحصل على اسم Lenovo Lemon K12، وحددت يوم 9 ديسمبر موعدًا لإطلاقها رسميًا.

لينوفو ليمون كي 12 - Lenovo Lemon K12 | إعلان تشويقي يكشف عن موعد إطلاق السلسلة

استخدمت لينوفو اسم “Lemon” للهواتف الذكية المزوّدة بمعالجات منخفضة الجودة، ونتوقع أن نرى نفس الشيء مع سلسلة Lemon K12 هذه المرة.

لم يتم تأكيد الاسم الفعلي للجهاز الذي تم الكشف عنه سابقًا باسم K12 Pro، ولكننا بالتأكيد سنتعرف عليه في 9 ديسمبر، جنبًا إلى جنب مع الهواتف الأخرى في السلسلة.

التصميم الخارجي لسلسلة هواتف لينوفو الذكية القادمة

نشرت لينوفو قبل أيام قليلة إعلانًا تشويقيًا جديدًا يظهر لمحة عن سلسلة هواتف ذكية تعمل عليها الشركة، ويأتي بثلاث صور مميزة تُظهر الكاميرا الخلفية، وشاشة بكاميرا مثقوبة، وزرًا جانبيًا.

توضح الصورة الأولى أن الهواتف الجديدة، أو واحد منها على الأقل، سيأتي بوحدة كاميرا خلفية مربعة الشكل يبدو أنها تحتوي على ثلاثة مستشعرات بالإضافة إلى فلاش LED.

وفقًا للإعلان التشويقي المنشور على Weibo، أن سلسلة الهواتف الذكية الجديدة من Lenovo ستأتي بإعداد كاميرا محسّنة، وشاشة أكبر للهواتف الذكية عن الحجم المعتاد، وتصميم مميز لجذب الجمهور.

في مقابل ذلك، أصدرت شاومي مؤخرًا سلسلة مشابهة لما تسعى لينوفو لإصدارة، وهي سلسلة ريدمي نوت 9 المزودة بتقنية 4G مع إعداد كاميرا على شكل مربع.

وتظهر الصورة أيضًا شكل الكاميرا في التصميم الجديد للهاتف، مع وجود مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

لينوفو ليمون كي 12 - Lenovo Lemon K12 | إعلان تشويقي يكشف عن موعد إطلاق السلسلة

كما يتضمن إعلان لينوفو التشويقي صورة أخرى تُظهر تصميمًا بشاشة مثقوبة في أعلى يسار الشاشة.

لينوفو ليمون كي 12 - Lenovo Lemon K12 | إعلان تشويقي يكشف عن موعد إطلاق السلسلة

هناك صورة أخرى أيضًا تظهر الشكل الجانبي الأيسر للهاتف، مع زر رمادي.

لينوفو ليمون كي 12 - Lenovo Lemon K12 | إعلان تشويقي يكشف عن موعد إطلاق السلسلة

في الأثناء، يمكن استخدام مثل هذا الزر لتنشيط المساعد الرقمي من جوجل، والمحمل مسبقًا على الهواتف، في ظل أن العدد من شركات الهواتف الذكية تستخدم هذا المفتاح كاختصار لمساعد جوجل.

تشير التوقعات أنه من المحتمل أن تقوم Lenovo بإضافة هذه الوظيفة لهذا المفتاح الجانبي في سلسلة الهواتف الذكية القادمة.

هل استخدمت أيًا من أجهزة لينوفو؟ أخبرنا عن نوع الجهاز الذي استخدمته.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى