شاوميشاومي ريدمي

سلسلة شاومي ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 Series | تسريبات تكشف موعد إطلاق هواتف جديدة من السلسلة

إعلان هواتف سلسلة شاومي ريدمي نوت 9 الجديدة في 11 نوفمبر الجاري

من المتوقع أن تعلن شركة شاومي Xiaomi عن نسخ جديدة من سلسلتها شاومي ريدمي نوت 9 – Redmi Note 9 في 11 نوفمبر الجاري، احتفالًا بيوم العزاب في الصين.

ووفقًا لما نشره نائب رئيس شاومي، ومدير العلامة التجارية شاومي ريدمي، Lu Weibing، في إعلان نُشر على موقع Weibo اليوم، إنه من المتوقع أن يكونَ كل من هاتف Redmi Note 9 5G و Redmi Note 9 Pro 5G من بين النسخ الجديدة في سلسلة Redmi Note 9 المتوقع إصدارها بعد يومين.

وتحدثت تسريبات عن أن Xiaomi يمكن أن تطلق ما يصل إلى ثلاثة نماذج جديدة في سلسلة Redmi Note 9، واحد منها قد يتميز بمستشعر كاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

ولم يقدمْ Weibing أي تفاصيل واضحة حول النسخ الجديدة لسلسلة شاومي ريدمي نوت 9، فيما ذكر أن الإعلان الرسمي قد يكون في 11 نوفمبر.

وذكرت تقارير سابقة، أن سلسلة Redmi Note 9 من الممكن أن تحصل على ثلاثة نماذج جديدة، واحد منها يتميز بمستشعر كاميرا من نوع ISOCELL HM2 التي تُصنّعها سامسونج، والذي يأتي بدقة 108 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن تأتي النماذج الجديدة بتصاميم مختلفة عن تصاميم هواتف السلسلة حاليا، والتي تضم Redmi Note 9، و Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max.

مواصفات شاومي ريدمي نوت 9 فايف جي المتوقّعة

وفقًا لشركة TENAA الصينية، فإن من ضمن الأجهزة الجديدة التي ستطلقها شاومي ريدمي ضمن سلسلة شاومي ريدمي نوت 9، هو هاتف Redmi Note 9 5G الذي يدعم اتصال الجيل الخامس.

وقالت إن الجهاز سيأتي بشاشة 6.53 إنش عالية الدقة من نوع IPS، وبمعالج  Dimensity 800U SoC من شركة ميدياتيك، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 8 جيجا بايت.

ومن المتوقع أن تصل مساحة Redmi Note 9 5G التخزينية إلى 256 جيجابايت، وبكاميرا خلفية ثلاثية، مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل، وبطارية تبلغ 4900 مللي أمبير في الساعة.

مواصفات Redmi Note 9 Pro 5G المتوقّعة

نشرت TEENA الصينية، أن الهاتف الثاني الذي سيصدر خلال يوميْن ضمن سلسلة Redmi Note 9 هو هاتف Redmi Note 9 Pro 5G.

وأوضحت أن الهاتف بشاشة 6.67 إنش عالية الدقة، مدعومًا بمعالج Snapdragon 750G SoC، مع ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت.

وسيأتي الجهاز وفقًا لـ TENAA بمساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت، ومستشعر كاميرا أساسي بدقة ميجابكسل، وبطارية تبلغ سعتها 4.720 مللي أمبير في الساعة.

حدّثنا عن رأيك في سلسلة شاومي ريدمي نوت 9، وأيها أعجبك أكثر .. بانتظارك في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى