الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 21 – Samsung S21 قد يأتي بدون شاحن في العلبة

تستعد شركة سامسونج خلال الفترة المقبلة لإطلاق سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة لها، سامسونج جالكسي اس 21 – Samsun Galaxy S21 .

ووفقًا لبعض الأنباء الواردة من البرازيل، فقد تم تسجيل الجهاز بدون رأس الشاحن في العلبة، في لجنة الاتصالات ANATEL وهي ما تعادل لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC في الولايات المتحدة.

وبعد أن قامت شركة آبل بإزالة رأس الشاحن من علبة هواتف سلسلة آيفون 12 هذا العام، ترددت الشائعات عن حذو سامسونج على نفس المنوال وإزالة الشاحن لكن لم تتوفر تأكيدات إلا اليوم من البرازيل.

ومن المثير أن سامسونج كانت قد سخرت في منشور عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي من إزالة آبل للشاحن، لكنها عادت وحذفت المنشور الذي قامت بنشره، مما قد يشير فعليًا إلى إزالة الشاحن في الفترة القادمة من علب هواتفها.

هذه ليست المرة الأولى التي تسخر فيها سامسونج من آبل ثم تقوم بفعل الأمر ذاته، حيث سخرت سابقًا من سامسونج بسبب الاستغناء عن منفذ السماعات الخارجية، ثم قامت سامسونج بالاستغناء عن المنفذ في بعض هواتفها.

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج قد تقوم بإزالة رأس الشاحن في بعض الدول فقط وليس في مختلف أنحاء العالم، لكنهسيكون تمهيدًا لإزالة الشاحن في المستقبل القريب في كل الدول.

وتستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة هواتفها الجديد سامسونج اس 21 Samsung S21 في الأشهر القليلة القادمة، وستتكون السلسلة من 3 أجهزة عادي وبلس وألترا كما فعلت مع سلسلة S20.

ما رأيكم في إزالة الشاحن من هواتف سامسونج القادمة ؟ شاركونا رأيكم ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى