الهواتف الذكيةابل

ايفون 12 – iPhone 12 المستخدمون يشتكون من فقدان الإشارة أثناء التنقل بالسيارة

مشكلة فقدان إشارة ايفون 12 تثير استياء المستخدمين

أطلقت شركة Apple مؤخرا سلسلة هواتف ايفون 12 – iPhone 12 التي تتميز بطبقة الحماية السيراميكية وخاصية مقاومة الماء وغيرها من المميزات الرائعة والتصميم الأنيق. ولكن في نفس الوقت، بدأ المستخدمون يشتكون من مشكلات جديدة تتمثل في فقدان هواتف ايفون 12 إشارة شبكات 5G و LTE بشكل مفاجيء.

مشكلة فقدان الإشارة في iPhone 12

وبحسب المصدر، هذه المشكلة تظهر لدى المستخدمين أثناء السفر أو القيادة فقط. لم يتضح إذا كانت هذه المشكلة شائعة أم لا لكن هناك الكثير من المستخدمين قد أبلغوا بالفعل عن هذه المشكلة في المنتديات عبر الإنترنت.

وتشير التوقعات إلى أن iPhone 12 لا يعالج الإشارة بشكل صحيح عند التبديل بين أبراج الخلايا، ولكن في الوقت نفسه -وفي نفس الظروف- لا تظهر المشكلة على iPhone 11 Pro والهواتف الذكية الأخرى للشركة.

ذكر المصدر إن مستخدمي Verizon و AT&T هم الأكثر معاناة من المشكلة، لكن مستخدمي T-Mobile يتأثرون أيضًا. لقد قدّم مالكو iPhone 12، الذين واجهوا المشكلة، شكواهم على Reddit، ومنتدى Apple الرسمي ومنتديات أخرى، ولا يزالون في انتظار رد الشركة الرسمي على هذه المشكلة.

مواصفات ايفون 12

يأتي الهاتف #ايفون12 بشاشة مقاس 6.1 إنش من نوع أموليد Super Retina XDR، وهي أنحف بنسبة 11% من الإصدار السابق، ويتميز بحواف أصغر بنسبة 15% وإضاءة أفضل بنسبة 16%. ستأتي الشاشة بطبقة حماية كورنينج جلاس التي تعتبر أقوى من الزجاج من خلال إضافة حبيبات سيراميك في الزجاج، وهو أيضا أقوى زجاج في أي هاتف مضى. كما أثبتت كفاءتها في تحمل السقوط أفضل 4 مرات عن الإصدار الماضي.

ايفون 12 - iPhone 12 المستخدمون يشتكون من فقدان الإشارة أثناء التنقل بالسيارة

يعمل أيفون 12 بالمعالج A14، وهو أفضل بنسبة 40% من السابق A13، كما أنه أول معالج تم تصنيعه بتكنولوجيا 5 نانومتر. سيوفر المعالج أداء ممتاز للألعاب على الهاتف.

ايفون 12 - iPhone 12 المستخدمون يشتكون من فقدان الإشارة أثناء التنقل بالسيارة

يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة تتضمن عدسة واسعة بدقة 12 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة 1.6، والثانية 12 ميجا بيكسل واسعة جدًا بفتحة 2.4. ستأتي الكاميرا مع مميزات جديدة مثل دعم Smart HDR 3، و تحسينات بنسبة 27% في الإضاءة المنخفضة، وميزة الوضع الليلي بخاصية Time-Lapse.

حصل الهاتف على دعم الشحن اللاسلكي بقوة 15 واط، وسيتم تزويده بغطاء حماية ذكي يعرض التوقيت والشحن في الخارج.

سعر iphone 12

يتوفر الهاتف بعدة ألوان تشمل الأسود والأبيض والأحمر والأزرق والأخضر، ويبدأ ثمنه من 799 دولار أمريكي، و تصل الأجهزة بدون شاحن في العلبة.

لو أنت من مستخدمي هواتف ايفون، هل واجهت مسبقًا مشكلة فقدان الإشارة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى