إكسسوارات وملحقاتابل

شاحن ابل اللاسلكي MagSafe Duo بميزة شحن اثنان من الأجهزة أصبح متاحًا للطلب

الشاحن الثنائي MagSafe من أبل لِـ iPhone وApple Watch

أعلنت شركة ابل في أكتوبر الماضي عن الملحق الجديد MagSafe Duo مع سلسلة هواتف iPhone 12 الذي لن يلبي احتياجات iPhone 12 فقط بل يتعداه إلى Apple Watch.

الشاحن الثنائي MagSafe الذي يتميز بنقطتين شحن لجهاز الايفون وساعة أبل، لكنه لم يتوفر في حينها، حيث قررت أبل وقتها إطلاقه لاحقًا، والآن أصبح بإمكانك طلب الشاحن الثنائي MagSafe للايفون وساعة ابل الجديدين.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن الشاحن الثنائي MagSafe من أبل Apple

قبل أن تطلب واحدًا لـ iPhone وApple Watch عليك أن تعرف أن الشاحن الثنائي MagSafe لِـ iPhone وApple Watch يتوفر بسعر 129 دولار عبر موقع أبل، ويتميز الشاحن بتصميمه القابل للطي مما يجعله محمولًا بسهولة، فإذا كنت مسافرًا فإنه بإمكانك أن تضعه في حقيبتك براحة تامة، حيث لا يأخذ مساحة كبيرة.

ويمكنك وضع الشاحن على منضدة وترك هاتفك iPhone 12 Pro Max وساعتك Apple Watch Series 6 طيلة الليل.

قرص الشحن لساعة ابل الذكية Apple Watch

وعلاوةً على ذلك، يتميز الشاحن الثنائي بوجود قرص شحن لِـ Apple Watch، يمكنك إخراجه عند الكشف عن الملحق للاستخدام، ويمكنك استخدام القرص كذلك عندما تضع الساعة بشكل مسطّح، وكل ما عليك القيام به هو وضع Apple Watch فوقه.

ومع أننا التصميم المنبثق لقدرات MagSafe لِـ iPhone قد نال إعجاب الكثير، إلا أن القرص ليس كذلك!

ولأن الشاحن اللاسلكي الجديد يأتي لسلسلة iPhone 12 فإنه يصل إلى سرعة شحن 11 واط عند استخدامه مع شاحن 20 واط. و27 واط مع محول USB أو أعلى، فإن الشاحن الثنائي سيصل إلى 14 واط لأجهزة iPhone 12.

كما يأتي الشاحن الثنائي متوافق كذلك مع أجهزة iPhone القديمة لكنه سيشحن بقوة أبطأ تصل إلى 7.5 واط.

وأخيرًا، عليكَ أن تعلم أن شاحن MagSafe الثناي لا يأتي مع محول طاقة، فعليكَ أن تحصل على واحدة منها إلا إذا كنت تمتلك واحدة. وانتبه لأن تحصل على أفضل محول طاقة ليوفر لك أفضل سرعة شحن لِـ iPhone.

هذا كل ما يتعلق بالشاحن الثنائي MagSafe، يمكنك التوجه إلى موقع Apple الإلكتروني لوضع طلبية منه لسلسلة iPhone 12 وApple Watch الآن.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى