تطبيقات وألعاب الهواتفأخبار الشركاتابل

ابل Apple تعلن عن أفضل تطبيقات وألعاب متجرها لعام 2020

جوائز لِـ 15 تطبيق ولعبة عبر AppStore!

بما أننا نشارف على الانتهاء من عام 2020، فقد حان الوقت للإعلان عن هدايا فائزي Apple عبر متجرها الإلكتروني App Store لهذا العام لِـ 15 تطبيق ولعبة.

تم اختيار الفائزين بناءً على معايير مختلفة من حيث الجودة العالية والتصميم الإبداعي وسهولة الاستخدام والتكنولوجيا المبتكرة. إضافةً إلى ذلك هناك فقد تم النظر إلى عدة جوانب أخرى، وهي التأثير الثقافي الإيجابي والفائدة والأهمية.

وإليكم..

أفضل تطبيقات عام 2020 على متجر Apple

تطبيق آيفون iPhone لهذا العام: Wakeout، المطوّر بواسطة Andres Canella.

تطبيق آيباد iPad لهذا العام: Zoom.

تطبيق ماك Mac لهذا العام: Fantastical، المطوّر بواسطة Flexibits.

تطبيق أبل TV لهذا العام: Disney+.

تطبيق Apple Watch لهذا العام: Endel.

أفضل ألعاب عام 2020

iPhone Game لهذا العام: Genshin Impact من miHoYo.

iPad Game لهذا العام: Legends of Runeterra من Riot Games.

Mac Game لهذا العام: Disco Elysium من ZA/UM.

Apple TV Game لهذا العام: Dandara Trials of Fear من Raw Fury.

Apple Arcade Game لهذا العام: Sneaky Sasquatch من RAC7.

سيحصل كل من مطوري التطبيقات المذكورة أعلاه على جائزة App Store Best of 2020 الفعلية مع اسم الفائز محفورًا على الجانب الآخر. ومن الجدير ذكره أن تلك الجوائز تصنع من الألمنيوم المُعاد تدويره بنسبة 100 في المئة.

أحدث براءة اختراع من أبل

ومؤخرًا، تم تسريب براءة اختراع جديدة لشركة أبل تتمثل في ساعة ذكية جديدة Apple Watch ستضيف وظيفة مراقبة ضغط الدم إلى الساعات المستقبلية. كذلك، يمكن لهذه التقنية أن تنشر وقت النبض دون إزعاج المستخدم.

ابل Apple تعلن عن أفضل تطبيقات وألعاب متجرها لعام 2020

تقدّم أجهزة قياس ضغط الدم الحالية قياسات فعلية مؤقتة لضغط لدم عن طريق الجهاز التقليدي الذي ينتفخ وينكمش بشكل غير مباشر مما يمنح الشخص شعورًا غير مريح. أما جهاز أبل المستقبلي فإنه سيوفر للمستخدمين مراقبة مستدامة وغير مقيدة لضغط الدم.

في سبتمبر من هذا العام، أصدرت أبل رسميًا الجيل السادس من ساعة Apple Watch و Apple Watch SE في حدث الكشف عن منتجات الشركة الجديدة في خريف 2020.

يمكن لهذا الجيل الجديد من ساعة Apple Watch، الذي يأتي مزودًا بمستشعر جديد للكشف عن نسبة الأكسجين في الدم، إكمال قياس الأكسجين في الدم في غضون 15 ثانية.

تدعم هذه الساعات أيضًا قياس معدل ضربات القلب، وتمكنت من خلال وظيفة تخطيط القلب الكهربائي ECG من إنقاذ حياة المستخدمين عدة مرات من بينهم كبار السن والمستخدمون الذين يعانون من أمراض القلب.

كذلك، أضافت أبل وظيفة اكتشاف السقوط إلى Apple Watch Series 4 المخصصة بشكل أساسي لكبار السن لمنعهم من السقوط عن طريق الخطأ.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى