الهواتف الذكيةموتورولا

مواصفات و سعر موتورولا موتو اي 7 – Motorola Moto E7 رسميًا

موتورولا موتو اي 7 بمواصفات مميزة و سعر اقتصادي

أعلنت موتورولا اليوم رسميًا عن هاتف Motorola Moto E7 في الأسواق العالمية، وذلك بعد أنْ أطلقت مؤخرًا الهاتف موتو إي 7 بلس Moto E7 Plus الذي ينتمي إلى الفئة المنخفضة في الهند. ومع ذلك، الهاتفان متشابهان إلى حدٍ كبير لكن الهاتف الجديد سيكون أقل تكلفة.

مواصفات Motorola Moto E7

يأتي الهاتف بشاشة  IPS LCD مميزة بحجم 6.5 إنش وجودة عرض HD بلس، ودقة 720 × 1600 بكسل، مع نتوء القطرة في الشاشة للكاميرا الأمامية.

تحتوي الكاميرا الأساسية على مستشعر بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f / 1.7 ساطعة أما الأخرى فهي تأتي بدقة 2 ميجابيكسل (ماكرو) وهي مخصصة لتصوير العمق. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابيكسل.

الاختلافات الرئيسية بين إصدار الفانيليا و Plus من هاتف Moto E7 هي مجموعة الشرائح والبطارية، حيث يتم تشغيل موتو اي 7 بمعالج ميدياتك Helio G25 ، والتي تحتوي على ثمانية أنوية. في حين تم تجهيز طراز Plus بمجموعة شرائح Snapdragon 460 الأكثر قدرة.

والأهم من ذلك هو تكوين الذاكرة، فقد تم تزويد نسخة الفانيليا بـ 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجا بايت من التخزين، كما يدعم التخزين الخارجي عبر بطاقة microSD.

يعتبر الطراز E7 أنحف وأخف قليلاً من إصدار Plus، ويأتي بتصميم من البلاستيك في الجهة الخلفية، ولا توجد مقاومة كاملة للماء، ولكن الطلاء المقاوم للماء على الأجزاء الداخلية يمكن أن يحمي الهاتف.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 10، وسيضم بطارية سعتها 4000 ميللي أمبير، يمكنها أن توفر 36 ساعة من الاستخدام، وتدعم الشحن السريع بقوة 10 واط.

تشمل المميزات الأخرى منفذ USB-C في الجزء السفلي ومقبس 3.5 ملم في الأعلى. يوجد مستقبل راديو FM على اللوحة ويمكن استخدامه عبر سماعات الرأس أو مكبر الصوت الفردي. تتم معالجة البيانات اللاسلكية المحلية عن طريق Wi-Fi b / g / n بسرعة 2.4 جيجاهيرتز وبلوتوث 5.0 ، ولكن لا يوجد NFC. يوجد قارئ بصمات الأصابع مدمجًا في الخلف.

سعر وتوافر Motorola Moto E7

سيتوفر هاتف موتورولا موتو اي 7 في أوروبا في ديسمبر المقبل، وسيتوفر في باقي المناطق قريبًا. وحسب المنطقة، سيتوفر مع الهاتف سماعات رأس وغطاء حماية للهاتف. ومن المقرر أن يتوفر الهاتف باللون الأزرق الأحمر والرمادي بسعر 142 دولار.

مواصفات Moto E7 Plus

الهاتف Moto E7 Plus يأتي بشاشة من نوع IPS بقياس 6.5 إنش وبدقة +HD ، ويزن 200 جرام وبسماكة 9.2 ملم.

يعمل بمعالج Snapdragon 460 SoC الذي تم الإعلان عنه في يناير، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 64 جيجابايت، مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.

يأتي كذلك بكاميرا مزدوجة في الخلف مع رؤية ليلية. ستحتوي الكاميرا الأساسية على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل أما الأخرى فهي تأتي بدقة 2 ميجابكسل وهي مخصصة لتصوير العمق. يتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 5000 ميللي أمبير، تشحن بقدرة 10 واط. وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10، ومتوفر باللونين الأزرق والبرونزي.

لو استخدمت أيًا من هواتف موتورولا من قبل، ما نوع الهاتف الذي استخدمته؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى