الهواتف الذكيةموتورولا

موتو اي 7 بلس Moto E7 Plus موعد إطلاق الهاتف في الهند رسميا

موعد إطلاق Moto E7 Plus في الهند

أطلقت شركة موتورولا مؤخرا الهاتف موتو اي 7 بلس Moto E7 Plus الذي ينتمي إلى الفئة المنخفضة في البرازيل بسعر يعادل 255 دولار. واليوم أعلنت الشركة رسميا عن موعد طرح الهاتف في الهند. فقد أكد الشركة في تغريدة عبر تويتر أن الهاتف قادم إلى الهند في 23 سبتمبر الجاري لكن لم تكشف عن سعره بعد لكن التوقعات تشير أنه سيأتي بسعر منخفض التكلفة.

مواصفات Moto E7 Plus

الهاتف Moto E7 Plus يأتي بشاشة من نوع IPS بقياس 6.5 إنش وبدقة +HD ، ويزن 200 جرام وبسماكة 9.2 ملم.

يعمل بمعالج Snapdragon 460 SoC الذي تم الإعلان عنه في يناير، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 64 جيجابايت، مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.

يأتي كذلك بكاميرا مزدوجة في الخلف مع رؤية ليلية. ستحتوي الكاميرا الأساسية على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل أما الأخرى فهي تأتي بدقة 2 ميجابكسل وهي مخصصة لتصوير العمق. يتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، تشحن بقدرة 10 واط. وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10، ومتوفر باللونين الأزرق والبرونزي.

آخر إصدارات موتورولا

تجدر الإشارة إلى أن موتورولا قد كشفت في وقت سابق من هذا الشهر عن الجيل الثاني من هاتفها القابل للطي Motorola Razr الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، حيث جاء بنفس التصميم للجيل الأول من الهاتف مع بعض التحسينات على المفصلية، وتحسين في وحدة الكاميرا أيضا. كذلك الجيل الجديد يعالج الكثير من أوجه القصور في هاتف العام الماضي، التصميم أصبح أكثر متانة، المعالج أقوى، بطارية أكبر وكاميرا أفضل.

أما بالنسبة لمواصفاته فهو يأتي بشاشة أساسية عند الفتح مقاسها 6.2 إنش من نوع pOLED بدقة FHD بجودة عرض 2142×876 بكسل، أما الشاشة الخارجية فجاءت بدقة 2.7 إنش بدقة 800×600 إنش.

جاء الهاتف بمعالج Snapdragon 765G ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.4 جيجاهيرتز، مع معالج رسوميات Adreno 620K مقترن برام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية جاءت بدقة 48 ميجابكسل، تدعم التثبيت البصري، والتركيز التلقائي بالليزر، وتدعم التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 20 ميجابكسل.

البطارية جاءت بسعة 2800 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، ويدعم الهاتف تركيب شريحتي إتصال، و 4 ميكروفون.

الشاشة الخارجية باتت الآن تدعم المزيد من التطبيقات مثل الكاميرا، الآلة الحاسبة، ويوتيوب، وهي الإعدادات الأساسية مع إمكانية تخصيص تطبيقات أخرى يدويًا.

سيصل الهاتف إلى الأسواق أولًا في الصين وبعض أسواق أوروبا خلال الشهر القادم، وسيصل بألوان مختلفة مثل الرمادي الداكن، الفضي والذهبي وسيصل سعره إلى 1399 دولار أمريكي.

ما رأيكم بمواصفات هاتف Moto E7 Plus؟ هل ستفكر في شراء هاتف بنفس المواصفات أم تفضل مواصفات أعلى؟ أخبرنا عبر التعليقات

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !