الهواتف الذكيةموتورولا

موتو اي 7 بلس Moto E7 Plus ومواصفاته القادمة في تسريبات جديدة

تسريب مواصفات موتو اي 7 بلس Moto E7 Plus

ظهر هاتف موتو اي 7 بلس Moto E7 Plus الأسبوع الماضي على موقع Geekbench ضمن تسريبات ذكرت بأن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 و بمعالج ثماني النواة، و سيتضمن ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

واليوم، قام المسرب الشهير إيفان بلاس بنشر صورة في تغريدة عبر تويتر منحتنا المزيد حول هاتف موتو اي 7 بلس Moto E7 Plus.

مواصفات موتو اي 7 بلس Moto E7 Plus

ووفقا للصورة، سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 460 SoC الذي تم الإعلان عنه في يناير، وسيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 64 جيجابايت، و قد تكون هناك تكوينات أخرى تتعلق بالذاكرة أيضًا.

سيأتي الهاتف كذلك بكاميرا مزدوجة في الخلف مع رؤية ليلية. ستحتوي الوحدة الأساسية على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل ولكن لم تتضح وظيفة الوحدة الثانوية بعد.

سيحصل الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، لكن لم يتم تحديد سرعة الشحن.

وفي تسريبات سابقة

ظهر هاتف Moto E7 Plus في مجموعة صور يقال أنها للهاتف نفسه، حيث يظهر تصميم نتوء القطرة على الشاشة، إضافة إلى قارئ بصمات الأصابع مثبت في الخلف ومنفذ USB-C.

تجدر الإشارة إلى أن شركة موتورولا لم تصدر إلى اليوم أي معلومات حول الهاتف القادم موتو اي 7 بلس Moto E7 Plus، لكن يمكننا القول بأن الإعلان عن الهاتف بات قريبا خاصة أن الشركة قد أطلقت هاتفها E6 Plus في سبتمبر العام الماضي.

وتستعد موتورولا أيضا للكشف عن الهاتف الذكي القابل للطي موتورولا ريزر Moto Razr القادم بإصدار جديد في مؤتمر سبتمبر المقبل، حيث أطلقت عليه الشائعات اسم إما Razr 5G أو Razr 2020. ومن المقرر أن يكون الإصدار الجديد نسخة مطورة من الهاتف السابق Razr 2019 الذي يعتبر أول هاتف قابل للطي للشركة.

ما رأيك بالمواصفات المسربة لكاميرا Moto E7 Plus والسعة التخزينية ؟ هل تناسبك مثل هذه المواصفات؟ شاركنا رأيك..

زر الذهاب إلى الأعلى