الهواتف الذكيةموتورولا

موتو اي 7 – Moto E7 تسريبات جديدة تكشف عن المواصفات الرئيسية وصور الهاتف المنتظر

تسريبات جديدة حول Moto E7

تستعد شركة موتورولا حاليًا لطرح هاتف Moto E7 في الأسواق العالمية، وذلك بعد أنْ أطلقت مؤخرًا الهاتف موتو إي 7 بلس Moto E7 Plus الذي ينتمي إلى الفئة المنخفضة في الهند.

لقد تم رصد الهاتف في موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) برقم الطراز XT2095-1 وهو مدرج مع الملحقات المضمنة مثل الشاحن والبطارية وسماعة الأذن وكابل USB، وفي اللجنة الوطنية للإذاعة والاتصالات (NBTC) في تايلاند برقم الطراز XT2095-3، وفي هيئة الفحص الفني الألمانية (TUV) التي تشير إلى أن الهاتف سيأتي ببطارية بسعة 4000 ميللي أمبير مع دعم شحن بقدرة 5 واط.

واليوم، ظهرت تسريبات جديدة لمجموعة من الصور التي تبدو رسمية للهاتف موتو اي 7 والتي تم الكشف من خلالها عن نسختيْن من الهاتف باللونيْن الأزرق والرمادي.

مواصفات Moto E7 حسب التسريبات

يأتي بشاشة من نوع IPS بقياس 6.5 إنش وبدقة +HD، ويعمل بمعالج Snapdragon 460 SoC الذي تم الإعلان عنه في يناير.

يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 64 جيجابايت، مع إمكانية توسيعها عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.

يأتي كذلك بكاميرا مزدوجة في الخلف مع رؤية ليلية، و ستحتوي الكاميرا الأساسية على مستشعر بدقة 48 ميجابيكسل أما الأخرى فهي تأتي بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة لتصوير العمق. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابيكسل.

يتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4000 ميللي أمبير، وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10.

آخر إصدارات موتورولا

تجدر الإشارة إلى أن موتورولا قد كشفت مؤخرًا عن الجيل الثاني من هاتفها القابل للطيّ Motorola Razr الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، حيث جاء بنفس التصميم للجيل الأول من الهاتف مع بعض التحسينات على المفصلية، وتحسين في وحدة الكاميرا أيضًا. كذلك الجيل الجديد يعالج الكثير من أوجه القصور في هاتف العام الماضي، التصميم أصبح أكثر متانة، المعالج أقوى، بطارية أكبر وكاميرا أفضل.

أما بالنسبة لمواصفاته فهو يأتي بشاشة أساسية عند الفتح مقاسها 6.2 إنش من نوع pOLED بدقة FHD وبجودة عرض 2142×876 بكسل، أما الشاشة الخارجية فجاءت بدقة 2.7 إنش بدقة 800×600 بكسل.

جاء الهاتف بمعالج Snapdragon 765G ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.4 جيجاهيرتز، مع معالج رسوميات Adreno 620K مقترن برام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية جاءت بدقة 48 ميجابكسل، تدعم التثبيت البصري، والتركيز التلقائي بالليزر، وتدعم التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 20 ميجابكسل.

البطارية جاءت بسعة 2800 ميللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط، ويدعم الهاتف تركيب شريحتيْ اتصال، و 4 ميكروفونات.

الشاشة الخارجية باتت الآن تدعم المزيد من التطبيقات مثل الكاميرا، الآلة الحاسبة، ويوتيوب، وهي الإعدادات الأساسية مع إمكانية تخصيص تطبيقات أخرى يدويًا.

ما رأيك بمواصفات Moto E7؟ هل تفكر في اقتناء هاتف بمواصفاته أم تفضل الهواتف بمواصفات أعلى؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى