الهواتف الذكيةموتورولا

موتو اي 7 – Moto E7 رصد تسريبات جديدة حول مواصفات بطارية الهاتف المنتظر

تسريبات هاتف Moto E7 الجديد

تستعد شركة موتورولا حاليًا لطرح هاتف Moto E7 في الأسواق العالمية في وقت لاحق من هذا الشهر، وذلك بعد أن أطلقت مؤخرًا الهاتف موتو إي 7 بلس Moto E7 Plus الذي ينتمي إلى الفئة المنخفضة في الهند.

لقد تم رصد الهاتف في موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) برقم الطراز XT2095-1 وهو مدرج مع الملحقات المضمنة مثل الشاحن والبطارية وسماعة الأذن وكابل USB، وفي اللجنة الوطنية للإذاعة والاتصالات (NBTC) في تايلاند برقم الطراز XT2095-3، وفي هيئة الفحص الفني الألمانية (TUV) التي تشير إلى أن الهاتف سيأتي ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع دعم شحن بقدرة 5 واط.

مواصفات وسعر موتو اي 7

سيأتي الهاتف Moto E7 بشاشة LCD عالية الدقة بحجم 6.2 إنش، وسيعمل بمعالج Snapdragon 632 SoC بالإضافة إلى 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

سيحتوي هذا الجهاز على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة (عدسة 13 ميجا بيكسل + 2 ميجابكسل).

من حيث اللون، يكشف التسريب أيضًا أن Moto E7 سيكون متاحًا باللونين الأحمر والأزرق. وبحسب صورة الهاتف المسربة، يبدو أن هذا الهاتف قادم بإطار سميك وشاشة بثقب قطرة الماء، كما أن الحافة السفلية تبدوأكثر سمكًا أيضًا. من المتوقع أنْ يصلَ Moto E7 إلى الأسواق الأوروبية قريبًا بسعر 120 يورو/ 141.5 دولار.

مواصفات Moto E7 Plus

الهاتف Moto E7 Plus يأتي بشاشة من نوع IPS بقياس 6.5 إنش وبدقة +HD ، ويزن 200 جرام وبسماكة 9.2 ملم.

يعمل بمعالج Snapdragon 460 SoC الذي تم الإعلان عنه في يناير، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجا بايت ومساحة تخزين تبلغ 64 جيجا بايت، مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.

يأتي كذلك بكاميرا مزدوجة في الخلف مع رؤية ليلية. ستحتوي الكاميرا الأساسية على مستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل أما الأخرى فهي تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل وهي مخصصة لتصوير العمق. يتضمن الهاتف بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، تشحن بقدرة 10 واط. وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10، ومتوفر باللونيْن الأزرق والبرونزي.

ما هي سعة بطارية هاتفك المحمول؟ هل أنت راضٍ عنها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى