الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو اكس Oppo X 2021 وأهم مميزاته وعيوبه

مواصفات Oppo X 2021 بشاشة قابلة للسحب والتمدد

أعلنت شركة Oppo اليوم رسميًا خلال حدثها السنوي Oppo Inno Day عن سعر ومواصفات اوبو اكس Oppo X 2021 بتقنية شاشة قابلة للسحب والتمدد والتي يمكن من خلالها زيادة حجم شاشة الهاتف دون ترك أي علامات على الشاشة.

كذلك، أطلقت نظارة الواقع المعزز الجديدة OPPO AR Glass 2021 التي تعتبر النسخة المحدّثة من النظارة التي أطلقتها الشركة العام الماضي، حيث ركّزت هذه المرة على التصميم الذي يبدو غيرَ رسمي ومناسبًا للجميع.

سعر ومواصفات اوبو اكس Oppo X 2021 القابل للسحب والتمدد

وصرّحت الشركة أن هاتفها الجديد أوبو إكس 2021 هو نتيجة لبحثها وتطويرها للشاشات المرنة. فهو يأتي بشاشة مستطيلة الشكل من نوع OLED وبقياس 6.7 إنش، ولكن بعد التمدد يصبح حجمها بقياس 7.4 إنش، ويتحول شكلها إلى مربع يشبه الحواسيب اللوحية.

oppo x 2021

وتقول الشركة أنها قامت بتطوير شاشة الهاتف لتتمكن من الحصول على تجربة مشاهدة ملء الشاشة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو بدون حواف سوداء. كذلك، يمكن للهاتف أن يمنحك تجربة قراءة أكثر راحة بعد أن يتمددَ ليصبح بحجم الكتاب الإلكتروني.

وأثناء لعب الألعاب في وضع الشاشة الأفقي، يمكن للهاتف الذي يتلقى الرسائل أيضًا الاحتفاظ بشاشة اللعبة كاملة، ويمكن استخدام المنطقة الموسعة لعرض مربع حوار الرسائل بالكامل، وحتى الرد على الرسائل مباشرة بين الألعاب.

ووفقا للشركة، تم تزويد الهاتف بمجموعة من التقنيات التي من شأنها أن تحافظ على متانة الجهاز وعلى الشاشة بشكل فعّال، فقد قامت بتطوير كلٍ من مجموعة الحركة الخاصة بالهاتف، والصفيحة البنيوية، والرقاقة الحامية للشاشة.

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات ون بلس 8 تي OnePlus 8T

ولتطوير هذا المنتج، قالت OPPO إنها جمعت عددًا كبيرًا من براءات الاختراع، ما مجموعه 122 براءة اختراع، بما في ذلك 12 براءة اختراع أساسية تتعلق بآلية السحب والتمدد.

ما رأيك بتقنية سحب الشاشة الخاصة بشركة أوبو؟ وما هي توقعاتك لسعر الهاتف الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر 1 ، 2

‫2 تعليقات

  1. أتوق سعر الهاتف لا يقل عن 2000 دولار هذا مجرد تخمين ? ولكن الهاتف رائع بصراحة

زر الذهاب إلى الأعلى