الهواتف الذكيةاوبو

هاتف اوبو بشاشة قابلة للسحب يظهر في إعلان تشويقي رسمي كشف عن ملامح تصميمه المميّز

أوبو تكشف عن نموذج هاتف بشاشة قابلة للسحب غدًا

تستعد شركة أوبو حاليًا للكشف عن أحدث تقنياتها المتطورة ومنتجاتها الجديدة غدا في مؤتمر Inno Day 2020. فقد نشرت الشركة إعلانًا تشويقيًا للحدث المنتظر الذي ستكشف فيه عن نموذج لهاتفها المميّز بشاشة قابلة للسحب بشكل جديد، حيث يمكن سحبها لأعلى ولأسفل لتغيير حجم الشاشة.

مواصفات نموذج هاتف أوبو بشاشة قابلة للسحب

وبحسب الإعلان يمكننا أن نلاحظ أحد زوايا الهاتف الجديد حيث يبدو أنه سيتميز بأن الإطار سيكون أعلى بكثير من الشاشة.

وبحسب براءة الاختراع، عند زيادة مساحة شاشة الهاتف، سيتحرك جزء الإطار العلوي معها، بحيث تظل الشاشة محمية من جميع الجوانب، حتى في الوضع غير المطوي، وهذا يدلل على متانة الهاتف. وعند فتح الشاشة بالكامل، تصبح الشاشة أكبر بمقدار النصف تقريبًا مقارنة بالموضع الأصغر حجمًا.

كذلك، لن تستخدم الشركة كاميرا أمامية مرئيّة لتصوير السيلفي، مما يعني أن أوبو تخطط لوضع الكاميرا تحت الشاشة.

تفاصيل براءة اختراع هاتف أوبو الجديد

يأتي الهاتف من الخلف بكاميرا واحدة في الجزء العلوي، والتي يمكن استخدامها في جميع الأوقات. فعندما يتم سحب الشاشة، تتحرك الكاميرا مع جزء الإطار العلوي.

وعلى الرغم من عدم توفر هواتف أوبو الذكية حاليًا مع كاميرا مدمجة، إلا أن هذه التقنية قيد التطوير حاليًا، ومن المفترض أيضًا أن يتم عرض جيل جديد من تقنية الكاميرا الأمامية تحت الشاشة في حدث أوبو القادم خلال أيام.

أما فيما يتعلق بالبطارية، فمِن غير الواضح ما مدى جودتها، لكن من المعروف عن أوبو أنها تستخدم تقنية الشحن السريع SuperVooC، إذا إنها قدمت شاحنًا سلكيًا بقوة 125 وات وشاحنًا لاسلكيًا بقوة 65 وات في منتصف العام الجاري.

وتتوقع التقارير أنه في حال أقدمت أوبو على تطوير هذا النموذج الأولي من الهاتف الذكي، فإنها ستزوّده بتقنية شحن سريع بشكل خاص.

وتفترض التقارير أنه من الممكن أن يكونَ الهاتف بصيغته النهائية داعمًا لشبكات الجيل الخامس 5G، على اعتبار أن لدى الشركة المصنعة للهاتف مجموعة واسعة من الهواتف الذكية المتوافقة مع 5G مثل هواتف Oppo Reno 4 و Oppo Find X2.

الحدث السنوي Oppo INNO Day 2020

في 17 نوفمبر الجاري، سيقام الحدث السنوي Oppo INNO Day 2020. والذي سيبث عبر الإنترنت، ستقدم Oppo نظرة ثاقبة على أحدث الإنجازات التكنولوجية التي تعمل عليها.

من المحتمل أن تعلن أوبو عن تقنية جديدة للشحن فائق السرعة، والحديث عن تفاصيل جديدة حول تقنية الكاميرا الأمامية المخفيّة داخل الشاشة، وإطلاق نظارات OPPO AR Glasses.

ومن المتوقع أيضًا أن تكشف أوبو خلال الحدث عن نوع جديد من هواتفها الذكية، مثل الهواتف الذكية القابلة للطيّ، وتقنيات أخرى تعمل عليها الشركة.

هل استخدمت من قبل أيًا من الهواتف القابلة للسحب أو الطي؟ وما رأيك بفكرة هاتف أوبو الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى